«ندمت اني معرفتهاش من زمان»….خبيرة تجميل سعودية تفجر مفاجأة: وصفة تقضي على الشيب في 40 دقيقة مجربة ومكوناتها متوفره في كل منزل!!

تعتبر مشكلة ظهور الشعر الأبيض المبكر وهو من أشهر المشاكل التي يعاني منها السيدات والرجال وهذا قبل بلوغهم سن الأربعين ولكن هذه المشكلة قد تؤدي الى الاحراج وخاصة للسيدات لان الشعر الاسود الداكن او اي لون اخري يعتبر هو علامة من علامات الأنوثة والصغار في السن.

  • ولهذا تبحث الكثير من السيدات عن طرق طبيعية للتخلص من هذه المشكلة ومن الشعر الابيض وبدون استخدام مواد كيماوية مثل الحنه الجاهزه او الصبغات أو الذهاب الي صالونات التجميل ولهذا سوف نقدم لكم اليوم طريقة خرافية للتخلص من الشعر الأبيض بمكونات طبيعية في أقل من 50 دقيقة فقط.

وصفة طبيعية لصبغ الشعر الأبيض والعنيد

  • وقد قالت خبيرة التجميل السعودية انها تستخدم وصفة خرافية لصبغ الشعر الابيض والعنيد وتقضي على الشيب المبكر في أقل من 40 دقيقة.
  • وقد أرسلت رسالة لأحد المواقع الاستشارية وقالت ان هذه الوصفة ليس لها اي اضرار جانبية مثل باقي الصبغات الأخرى وهذا لأنها لا تحتوي على مواد كيميائية.

صبغ الشعر الأبيض باللون الأسود الداكن

اذا كنتي ترغبين في صبغ شعرك باللون الأسود الداكن في المكون الاساسي هو الشاي ولكي تحصلي على لون ثابت قومي باتباع هذه الطريقة.

المكونات المطلوبة لتحضير الوصفة

كمية من الشاي أو حوالي سبع اكياس من الشاي الأسود.

لتر واحد من الماء.

طريقة تحضير وصفة الصبغ

1- قومي بإحضار قدر وضعي فيه لتر واحد من الماء وقومي برفع القدر على النار.

2- قومي بوضع أكياس الشاي الي الماء واتركي الشاي علي النار حتي يغلي.

3- بعد ان يصل الى درجة الغليان قومي برفع القدر من على النار واتركيه لمدة نصف ساعة حتي يبرد تماماً و حتي يحصل علي لون ثابت.

4- قومي بتصفية الخليط جيداً وضعيه في زجاجة بخاخ.

5- قومي برش الخليط على الشعر من الجذور إلى الأطراف.