3 طلبات عاجلة من جوميز لإدارة الزمالك

أبلغ المدير الفني البرتغالى لنادي الزمالك ، مجلس الإدارة بضرورة حسم الملفات المتعلقة بفريق الكرة للنادي الأبيض ، وأبلغ أيضا بضرورة بسرعة حسم الصفقات الجديده للفريق .

وقد تحدث أيضا، بضرورة حسم أمر ثنائي الفريق ، أحمد مصطفى زيزو ومحمد عواد لاعبي الفريق الأبيض حتى يحدد مجلس إدارة النادي أمر اللاعبين ، سواء بالتجديد أو الرحيل .

وقد تحدث مصدر من داخل مجلس الإدارة ، أن المدير الفني للفريق قد عقد جلسة خاصة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء ، وذالك قبل سفره لقضاء إجازته السنوية في مسقط رأسه، طالب فيها مجلس الإدارة ، بضرورة صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة ، وحسم ملف التجديد للاعبين من أجل تحديد العناصر التي سيعتمد عليها في الموسم القادم.

وقد أوضح البرتغالي، خلال الجلسة التى جمعته بمجلس الإداره، على أنه غير مقتنع بوجود لاعب في الدوري المصري، يستحق الانضمام إلى الفريق، وإلي تدعيم الفريق في المراكز التي تحتاج إلى دعم في الموسم القادم.

وقد بين أيضا ، أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين، تستطيع اللعب في الموسم المقبل ، والمنافسة على كافة البطولات التى يشارك فيها الفريق، بشرط صرف المستحقات المتأخرة للاعبين .

واوضح المدير الفني البرتغالي، في الجلسة التي ضمت أحد أعضاء مجلس الإدارة، أن التجديد للاعب أحمد زيزو ، أمر مهم بالنسبة للفريق لأنه أفضل لاعب في الدوري المصري، ويقوم ببناء خطة الفريق علية ، خاصة وأنه لاعب مؤثر في مستوى الفريق .