فرصة متتعوضش للموظفين وأصحاب المعاشات.. قرض بـ300 الف جنيه والتقسيط على 60 شهر

زف بنك مصر بشرى سارة لعملائه، حيث اتاحت إمكانية الحصول على القروض التجارية، وهي قروض يتم تقديمها للأفراد لتمويل احتياجاتهم الشخصية، والتي تتباين وتختلف من فرد لآخر فمن الممكن أن تحصل على القرض من أجل الرحلات السياحية والحج والعمرة أو من أجل التعليم أو حتى لإجراء المليات الطبية أو التجميلية.

تتعدد الأسباب التي تمكنك من الحصول على القروض، ومنها ايضا حفلات الزواج، اشتراكات الأندية، صيانة واصلاح السيارات، او أي تمويل استهلاكي آخر.

القروض التجارية من بنك مصر

نكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، عن برامج التمويل، حيث نجد أن هناك برنامج الموظفين بتحويل مرتب او قسط “بتعهد/ بتعهد بدون مستحقات / جهات متعاقدة”.

أو برنامج الموظفين بدون تحويل مرتب، وبرنامج أصحاب المهن/ الأعمال الحرة، واخيرا برنامج أصحاب او مستحقي المعاشات وذلك يتم بتعهد تحويل المعاش أو بدون.

الشروط العامة لمنح القروض التجارية

هناك عدد من الشروط الواجب توافرها وأولها أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عامًا، وان يكون الحد الأقصى لقيمة القرض 300 ألف جنيه، ويكون الحد الأقصى لنسبة التمويل 100%، فيما يكون الحد الأقصى لمدة القرض 60 شهرًا، وتبلغ المصروفات الإدارية 1.50% من قيمة القرض ويجب العلم بأنه يتم خصمها آليًا.

المستندات المطلوبة للحصول على قرض

احضر الآتي: صورة من بطاقة الرقم القومي المكون من 14 رقما وتكون سارية، إحضار أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل، بيان مصروفات.

أما عن للموظفين فيجب احضار شهادة مفردات الراتب الشهري، تعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري، ولأصحاب المهن الحرة والأعمال الحرة فيجب تقديم صورة البطاقة الضريبية، ترخيص أو تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة بالإضافة إلى مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأعمال الحرة وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.