1% فقط اكتشفوا قلم الرصاص بالصورة خلال 10 ثواني.. هل أنت منهم؟

أصبحت الخدع البصرية مصدرًا جيدًا للترفيه لمستخدمي الإنترنت، فالأوهام هي صور مخادعة تتلاعب بعقلك وتختبر مدى قدرتك على رؤية التفاصيل. كما أنها تساعد العلماء على فهم كيفية معالجة دماغنا للمعلومات المرئية، إلى جانب ذلك تعمل هذه الألغاز أيضًا على تعزيز مهارات التفكير لديك وتجعل عقلك أكثر إبداعًا ولغز اليوم هي خدعة بصرية تجبرنا على التركيز لبيان ما هو مخفي خلف تفاصيل الصورة، المطلوب منك العثور على القلم الرصاص المخفي في 5 ثوانٍ!

لغز اليوم

أمامك الآن صورة، تصور مشهدًا منزليًا حيث يمكن رؤية الزوجين يعملان على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهما، ويمكن رؤية أطفالهم وحيواناتهم الأليفة وهم يلعبون حولهم، لكن يختبئ في الصورة قلم رصاص، هل تستطيع ان تجده في 5 ثواني؟

هل تستطيع اكتشاف القلم المخفي في 5 ثوانٍ؟

إن القيام بهذه الأنشطة في كثير من الأحيان يمكن أن يحسن ذاكرتك ويجعلك أفضل في حل المشكلات. فلديك عيون عالية الدقة إذا تمكنت من العثور على القلم الرصاص المخفي في 5 ثوانٍ! هل أنت واحد منهم؟ اختبر مهارات الملاحظة لديك الآن! وقتك يبدأ الآن!

حل اللغز

تعتبر تحديات الوهم البصري مثل هذه طرقًا ممتازة لقضاء وقت فراغك وتطوير مهارات حل المشكلات. تحقق من الصورة بعناية، أنت تحتاج إلى تكبير وتصغير الصورة لكي تتوصل للجواب الصحيح، هل وجدت قلم الرصاص؟

يمكن للأشخاص ذوي العيون الحادة اكتشاف قلم الرصاص بسرعة. انظر إلى الصورة مرة أخيرة قبل نفاذ الوقت.
انتهى الوقت. كم منكم نجح في رصد قلم الرصاص؟

مبروك لمن تمكن من التعرف على قلم الرصاص الموجود في الغرفة؛ لديك مهارات مراقبة ممتازة. أولئك الذين ما زالوا يبحثون عن الحل يمكنهم التوقف عن البحث والتحقق من الحل أدناه.

يمكن رؤية القلم الرصاص المخفي في أقصى نهاية الصورة.

ألم يكن ذلك ممتعا؟ إذا أعجبك تحدي الوهم البصري، فلا تنس تجربة المزيد من هذه التحديات مع الأصدقاء