العالم مرعوب من شكله .. “غرير العسل” أكثر الحيوانات غموضا لا يتأثر بسموم الثعابين والعقارب ولا يهاب الأسود .. اول مره تشوفه

يسجل “غرير العسل” في موسوعة جينيس بأنه أغرب الحيوانات على وجه كوكب الأرض، فهو يعتبر أكثر الحيوانات شجاعة وقوة عند مقارنته بالحيوانات الأخرى ، فهو لا يهاب الحيوانات الخطيرة مثل الأسود والنمور ، فهو يتميز بذكاء وشجاعة وقوة تميزه عن غيره من الحيوانات المختلفة .

معلومات حول غرير العسل

غرير العسل يواجه الحيوانات المفترسة ويدخل في معارك معهم ونظن أنه يخرج من المعركة مهزوما و لكنه  لا يهزم بل يفوز في المعركة ، لأنه يمتلك الكثير من الحيل  التى تجعلة يبقى على قيد الحياة .

 

فصيلة ” غرير العسل “.

ينتمي “غرير العسل ” إلى فصيلة الثدييات ، جسمه طويل وله جلد سميك لذلك لا يمكن لأي حيوان مفترس أن يخترق جلده ، أرجله قصيرة  ورأسه مسطح وأذانه وعيونه صغيرة ، وتعتبر أسنانه صغيرة وغير منتظمة  ولكنها حادة للغاية ، فهو يتغلب على الحيوان من خلال خنقه ، ثم يقوم بأكله من خلال أسنانه الحادة .

 

-جلده سميك جدا لدرجة أن السهام لا تؤثر به ، وإذا حاولنا ضربه بشيء حاد لا نستطيع اختراق الجلد إلا بعد محاولات عديدة ، وعلى الرغم من ذلك فهو مرن ورشيق جدا ، ويشكل خطرا كبيرا على أى حيوان أخر فهو يلتهم الحيوانات من خلال مناطقهم الحساسة .

 

هواياته المفضلة :

-يدخل خلية النحل ويقضي عليها ولا يهاب لدغات النحل  ، فجميع الحيوانات يهابون لدغات النحل ولكنه لا يبالى .

-يهاجم الثعابين ويقضي عليهم ، ولا يؤثر سم الثعابين عليه حتى ، أقصى شئ يحدث له الإغماء لفترات بسيطة ثم يفيق ولم يحدث له شئ ويواجه الكوبرا ويقوم بأكلها ببساطة .

-لا يستطيع العلماء حبسة ، لديه ذكاء خارق يجعله يحل الألغاز وفتح الأبواب والهروب منهم .

-يعمل على الحفر بمهارة عالية ،يستطيع حفر أنفاق عميقة جدا في مده بسيطة جدا .