معلومة بمليون جنيه..!! حالة نادرة من نوعها صورة لاكتشاف هيكل عظمي لامرأة مشعوذة قبل 12 ألف عام وتنصدم لما تعرف!! 

حدد الباحثون الهوية الأصلية للهيكل العظمي الذي عثر عليه عام 2019 في الموقع الأثري عند نهر دجلة على الجهة اليسرى، وهذا وفقًا لتقرير مجلة نيوزويك، حيث أجريت دراسة أن الهيكل العظمي يعود إلى عصور ما قبل التاريخ ودفن بجانبه عدة حيوانات برية وهذا ينتمي إلى امرأة تسمى “شامان” وهي مشعوذة، حيث توفيت منذ 12 ألف سنة، لذلك سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل عن هذا الاكتشاف خلال السطور القادمة تابعونا.

اكتشاف هيكل عظمي لامرأة مشعوذة

  • أكد رئيس البعثة هرجول كوداش أن الهيكل العظمي الذي عثر عليه في الضفة اليسرى من نهر دجلة كان مدفونًا يرجع هذا إلى امرأة تسمى “شامان” أو مشعوذة وهي من القبائل التي كانت تعيش قبل 12 ألف سنة في أوروبا الشرقية.
  •  كما أشارت التقارير أن عمر الفتاة يتراوح ما بين 25 و 30 عام عندما دفنت، حيث دفنت في عام 9800 قبل الميلاد وهذه الفترة أيام العصر الحجري ما قبل الفخار.
  • والجدير بالذكر أن صحيفة نيويورك أن هذه المرأة دفنت مع بقايا حيوانات تكاد تكون منقرضة وهذا يدل أنها كانت مشعوذة تمارس بعض الطقوس مثل قبيلة شامان التي تعمل في التواصل بين عالم الأرواح والعالم البشري، وكان هذا متعارف عليه في المجتمعات التقليدية القديمة، وكانت تدفن أفراد هذه العائلة بمراسم جنائزية تختلف عن الأشخاص العاديين في هذا المجتمع.