الصرصار هيخاف يقرب من مطبخك نهائي .. عشبة معجزة تطرد الحشرات والصراصير من المنزل بلا عودة نهائيًا

توجد مجموعة من الاعشاب التي تقضي علي وجود الصراصير في المنزل بسبب رائحتها القوية الطاردة للحشرات ، وتتمثل هذه الاعشاب في ورق الغار والنعناع البري وزيت القرفة كل هذه المواد طاردة الصراصير يمكن وضعها في الخزائن والنوافذ لأن رائحتها طاردة للصراصير.

كما يمكن أيضًا تحضير خليط من الماء والخل لكن يجب أن يكون مركّزاً، ونقوم برشه على الرفوف والنوافذ أو على الصراصير لقتلها وللقضاء على بيوضها.

ويمكنك أيضًا استخدام الملح من خلال رشه في الأماكن الرطبة تحت الخزائن والحواف وفي خزائن الطعام، فهو فعال ويطرد الصراصير وغير مضر بالصحة.

وهناك مكون قوي جدا للستات ان يستخدموه بقوه مثل البيكربونات يمكن خلطها مع الماء أو رشها مباشرة على الأرض والحواف تحت المواسير، فهي تخلصك من الصراصير في منزلك

وهناك حمض قوي لهذه الاشياء طارد للحشرات وهو حمض البوريك، نقوم بصنع عجينة باستعمال حمص البوريك والطحين والسكر ونصنع منه كريات ونضعها في الأماكن التي تحبها الصراصير مثل المطبخ والحمام ويمكن صنع بودرة ترش على الحواف وتحت المواسير. هذا الخليط فتاك يخلصك من الصراصير بطرق طبيعية لكن يجب أن يكون بعيداً عن متناول الأطفال كما يجب المداومة على وضعه حتى تختفي الصراصير نهائيا من منزلك.