“موقف إنساني لا يصدق”.. الرئيس الروسي يحقق أمنية طفلة عمرها 9 سنوات.. لن تصدقوا ماذا اهداها

في تطور لافت على الساحة الدولية، أعلن رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية، دينيس بوشيلين، عن تحقيق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمنية طفلة صغيرة تدعى “ماشا”، وتأتي هذه المبادرة كجزء من جهود تعزيز الروابط بين القيادة الروسية والمجتمع المحلي في المناطق المتأثرة بالنزاع.

تفاصيل الهدية ومبادرة الرئيس بوتين

إهداء الطفلة ماشا كلبًا صغيرًا:

صرح بوشيلين بأن الرئيس بوتين قد أوفى بوعده وحقق أمنية الطفلة ماشا، التي تبلغ من العمر تسع سنوات وتعيش في مدينة ماكييفكا، كانت ماشا تذهب بانتظام للقاء الطيارين الروس حاملة العلم الروسي، كمظهر من مظاهر الدعم للجيش الروسي، وبناءً على تعليمات من بوتين، قام النائب الأول لإدارة الرئيس الروسي، سيرجي كيرينكو، بتقديم كلب صغير كهدية شخصية للطفلة ماشا، والتي كانت تتمنى الحصول عليه من الرئيس بوتين.

خلفية الطفلة وعائلتها:

أوضح بوشيلين أن والد ماشا هو رجل عسكري قام بالدفاع عن منطقة دونباس منذ عام 2015، بينما تعمل والدتها كربة منزل، هذه الخلفية تسلط الضوء على الروابط القوية للعائلة مع الأحداث الجارية في المنطقة.

تأكيد الكرملين

من جانبه، أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الكرملين سيبذل قصارى جهده لتوفير فرصة لتحقيق حلم الطفلة ماشا بلقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مما يعكس اهتمام القيادة الروسية بمشاعر وأماني الأطفال في المناطق المتأثرة بالنزاع.