“”اللي هيحلها يستاهل 7 مليون جنيه!”.. استخرج القطة من الصورة التي أمامك في 6 ثواني وكن من العباقرة على كوكب الأرض

تتواجد كثيرا الصور التي تحمل أنواع كثيرة من الأوهام البصرية والخدع وعادة ما يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن النوع الأكثر صعوبة هو الذي يحمل صور مرسومة، فيكون التحدي عبارة عن اكتشاف شيء فى الصورة قد يكون اكتشافه صعب جدا وهو ما يختبر شدة التدقيق البصري.

أهمية حل الألغاز

وعادة ما تنتشر صور الخداع البصري وسط محاولات كثيرة من الأشخاص لحلها، فى تحدي للعقل ولاختبار مدى تركيزه وقدرته الذهنية والبصرية فى إكتشاف الفرق والخدعة، فإذا كنت تعتقد أنك بحاجة لزيادة معدل الذكاء، واختبار مدى قدرة عقلك وبصرك فى إكتشاف الأشياء والتدقيق الداخلي فإن هذه الخدع والالغاز سوف تساعدك على ذلك، عليك أن تحاول اكتشاف القطة المختبئة داخل فى الصورة التي أمامك.

الخدع البصرية

كيفية حل اللغز في الصورة

حاول اكتشاف القطة المختبئة داخل تلك النفايات في خلال 20 ثانية، فإذا تمكنت من ذلك فإنك لديك عيون كعيون النسر التي تعرف بقوتها والتي تتعدى قوة بصر الإنسان العادي، خاصة أن القطة المتواجدة فى الصورة متواجدة فى مكان ضيق وخفي.

المهمة قد تكون صعبة جدا ويجب الملاحظة والتدقيق جيدا فعندما عرض هذا اللغز البصري على كثير من الأشخاص، لم يتمكنوا من إيجاد الحل وملاحظة وجود القطة، لكنها متواجدة فى يمين الصورة وهي تحاول البحث عن طعام.