لو معاك 100 ألف جنيه.. فكرة مشروع تصل أرباحه لـ40 ألف شهريا

فكرة مشروع تصل أرباحه لـ40 ألف شهريا سأخبرك بفكرة مشروع يمكن أن تصل أرباحه إلى 40 ألف جنيه شهريا، فكر جيدا لتفادي الندم في بعض الأحيان يمتلك الفرد مبلغا كبيرا من المال، ولكنه يواجه صعوبة في اختيار مشروع استثماري يدر عليه دخلا شهريا جيدا، مما يجعله يشعر بالعجز واليأس بسبب عدم قدرته على تحسين مستوى حياته، لذلك سنقدم فكرة لمشروع استثماري يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة بمبلغ رأس مال معين وسنتناول تفاصيل هذا الموضوع في هذا النص.

 فكرة مشروع تصل أرباحه لـ40 ألف شهريا

  • ذكر الدكتور علي عبد الرؤوف الإدريسي أستاذ الاقتصاد وعضو في الجمعية المصرية للاقتصاد والتشريع، أن إقامة المشاريع الخاصة تعتبر من أفضل الطرق لاستثمار الأموال، حيث يمكن لصاحب العمل أن يعمل بشكل مستقل دون الحاجة إلى الالتزام بتوجيهات الآخرين.
  • يمكن زيادة أرباح هذه المشاريع مع مرور الوقت في أي وقت، وإذا كان لدى شخص مبلغ مالي يبلغ مئة ألف جنيه، يمكنه بدء مشروع مربح مثل “محل بلايستيشن”، حيث يمكنه تحقيق أرباح تصل إلى 40 ألف جنيه شهريا.
  • يتطلب إنشاء هذا المشروع استئجار المتجر وشراء الأجهزة والألعاب وتجهيز المتجر وشراء الأثاث والثلاجة وإعداد قسم للمشروبات، من خلال ذلك يمكن للفرد تحقيق دخل شهري يقدر بـ 40 ألف جنيه أو أكثر، ويقترح الدكتور الإدريسي زيادة الأرباح عن طريق تأجير الأجهزة للعملاء لاستخدامها في منازلهم خلال ساعات إغلاق المتجر مقابل رسوم إيجارية يومية.

وبذلك فإن القيمة الإجمالية لاستئجار الأجهزة الثلاثة تصل إلى 18 ألف جنيه شهريا، بالإضافة إلى إمكانية تحقيق 21 ألف و600 جنيه من الزبائن خلال ساعات العمل في المتجر.