كشف نتيجة تحليل المخدرات للسائقين المتسببين في واقعة الدائري عقب تهشم 35 سيارة وإصابة 26 شخص

كشف مصدر أن التحليل الأولي للعينة المأخوذة من السائقين الذين تم ضبطهم والمتورطين في واقعة الدائري أظهر سلبية تعاطيهم للمواد المخدرة.

كشف نتيجة تحليل المخدرات للسائقين المتسببين في واقعة الدائري

كشف المصدر أن التحليل الأولي للعينة المأخوذة من السائقين المتورطين في حادث الطريق الدائري، الذي أسفر عن إصابة 26 شخصاً وتدمير 35 سيارة، أظهر سلبية تعاطيهم للمواد المخدرة وأوضحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أنها قامت بالقبض على سائقين متورطين في الحادث، بينما يجري حالياً تكثيف الجهود لضبط سائق ثالث متورط في الواقعة.

واقعة الدائري

وفي تفاصيل الحادث، أفاد شاهد عيان بأن السبب الرئيسي للحادث كان تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى ملاكي. بعد هذا التصادم، ظهرت سيارتا نقل تريلا واصطدمتا بالسيارتين المتورطتين في الحادث، مما أدى إلى تصادمها بباقي السيارات على الطريق، وتسبب في تهشم 35 سيارة ملاكي وإصابة 26 شخصاً.

جدير بالذكر أنه قد أعلنت وزارة الصحة والسكان أنها قامت بإرسال 12 سيارة إسعاف إلى موقع حادث الطريق الدائري. وأوضحت الوزارة أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أسفر عن إصابة 24 مواطناً. تم تقديم الإسعافات الأولية لـ11 منهم في مكان الحادث، بينما تم نقل المصابين الآخرين إلى مستشفى الهرم ومستشفى الشيخ زايد التخصصي، حيث يتلقون الرعاية الطبية اللازمة، وتتم متابعة حالتهم بشكل مستمر.

تواصل وزارة الصحة والسكان متابعة حالة المصابين في الحادث لضمان تلقيهم العناية الطبية المناسبة. وتعمل فرق الإسعاف والطوارئ على التنسيق مع المستشفيات لتوفير أي دعم إضافي قد يحتاجه المصابون.

كما أكدت الوزارة أنها ستستمر في تقديم الدعم الطبي والخدمات اللازمة للمصابين وتوفير كافة التسهيلات لضمان استقرار حالاتهم الصحية. سيتم متابعة تفاصيل الحادث وتطورات الحالة الصحية للمصابين بشكل مستمر، مع تقديم تحديثات للمواطنين والإعلام حول الوضع.