“شكلها مرعب ” .. مصاصة دماء وطولها متر رجل يعثر على سمكة نادرة بالصدفة

اكتشف صياد سمكة شبيهة بمصاصي الدماء، وُصفت أيضًا بأنها ”ديناصور حي“، أثناء محاولته صيد الأسماك في نهر بريطاني، وفقًا لصحيفة مترو، كان جيسون مور، 47 عامًا، يبحث عن مكان لصيد سمك الشبوط عندما عثر على سمكة جلكى بطول متر تشبه ثعبان البحر في نهر إكس في مدينة ديفون الاسكتلندية.

وأضاف ‘لقد كنت أبحث عن الصخور وأغصان الأشجار حيث تعيش الأسماك وأحاول معرفة أين نذهب للصيد بعد ذلك! لنستخرجها ونلقي نظرة، مشيراً بإن ما تم العثور عليه كانت ” سمكة لاميري” هناك علامات تدل على إنها قد وضعت بيضاً قبل أن تموت، موضحاً بمثال إنها كانت تشبه عشر مرات من أي سمكة راها عبر تاريخه.

قال جيسون: ‘إنه يشبه ثعبان البحر الطويل وفمه  لا أعرف كيف أصفه، إنه أكبر بكثير، ولديه صفوف وصفوف من الأسنان وهو مخيف للغاية، مثل مصاص الدماء، كانت اللدغات شرسة للغاية لدرجة أن بعض الرجال يقولون إنهم ما زالوا يعانون منها بعد مرور تسع سنوات، فقد علّق أحد الأشخاص على صورة لسمكة نشرها جيسون على فيسبوك قائلاً: ”لقد ألهمت بالتأكيد الكثير من وحوش الخيال العلمي“.

قد يبدو الأمر ”وكأنه شيء خارج من فيلم رعب“، لكن جيسون يعتقد أنه لا داعي للخوف من الأسماك الماصة للدماء الكامنة في الممرات المائية في بريطانيا، مشيراً بإنه أعتقد أن معظم الناس يشعرون بالصدمة من وجود شيء كهذا في أنهارنا. لكني لا أريدهم أن يشعروا بالخوف أو الخشية أو أن يعتقدوا أنه لا ينبغي لهم الذهاب إلى النهر أو ركوب قوارب الكاياك أو تجنب النهر للاستجمام.