«ماما اللي قالتلي كده».. عروس تقضي ليلة زفافها بالعناية المركزة بسبب ما فعله العريس!!

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي قصة عروس أمضت ليلة زفافها في وحدة العناية المركزة بالمستشفى لسبب غريب للغاية، وذلك بعد ثلاث ساعات من الزفاف، امتلأ بهو المستشفى بالعديد من الأقارب الذين جاءوا لمعرفة سبب وجودها في وحدة العناية المركزة وسبب وقوف رجال الشرطة على باب غرفتها.

دارت التساؤلات والشكوك بين الناس حول سبب وجودها في المستشفى بعد حفل زفاف دام ثلاث ساعات، إلى أن أخبر زوجها الشرطة عن ملابسات الحادث. قال. ”بعد حفل الزفاف عدت أنا وزوجتي إلى المنزل في جو من الفرح والسعادة. كانت وصية والدتي لي في تلك الليلة أن أضرب زوجتي ليلة زفافنا حتى تشعر بالخوف عليَّ وترى عيوناً حمراء من البداية“. كان هدف والدتي أن لا يتكرر السيناريو الذي حدث لإخوتي، حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج“.

وأضاف سليم: ”كنتُ أصغر إخوتي، وكنت مطيعًا لوالدتي ولم أكن أحب أن أغضبها، وتابع حديثه، في ذلك اليوم صفعت زوجتي ثلاث مرات على وجهها لأثبت لها أنني رجل وأنني ملتزم منذ اليوم الأول. لكن زوجتي لم تصمت وبدأت تضربني وتشتمني بسبب تصرفي معها. ثم انتقمت من عروسي وتطور الأمر بيننا إلى مشادة حامية فأحضرت قطعة حديد من المطبخ وضربتها، وبعد ضربها لفترة من الوقت، دخلت مي في غيبوبة. لذلك اتصلت بوالدها ووالدتها باكياً. جاء والدها ووالدتها لرؤية ابنتهما في فستان زفافها غارقة في دمائها.