صدمة لعشاق الأحمر.. نجم الأهلي يتواصل مع الزمالك بعد رحيله رسميا

في ظل سعى مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لسد احتياجات الفريق الأول ، ودعم الفريق بصفقات قوية في هذا الصيف ، نظرا للمنافسة على كل البطولات المشارك فيها النادي الأبيض ، وهو ما يسعي جميع أعضاء مجلس الإدارة إلى السعي فيه .

ومن ضمن هذه المراكز المطروحة على مكتب إدارة القلعة البيضاء، مركز حراسة المرمى ، خاصة بعد عدم الوصول إلى إتفاق إلى الآن مع حارس نادي الزمالك ، محمد عواد وقد أبلغ المدير الفني للزمالك البرتغالي جوميز ، مجلس إدارة الأبيض سرعة حسم الأمر مع اللاعب ، سوءا بالتجديد أو الرحيل ، لحسم الأمر سريعا .

وعلى هذا السياق ، تواصل مجلس إدارة نادي الزمالك ، مع حارس مرمى النادي الأهلى السابق ، محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية ، الذي كان أ عير للنادي الأهلي في الموسم المنقضي.

وشهدت جلسة جمعت بين اللاعب وأحد مسؤولي مجلس إدارة النادي ، من أجل معرفة رأي اللاعب في اللعب في صفوف القلعة البيضاء ، خاصة بعد عدم تفعيل بند الشراء من جانب المارد الأحمر .

وقد اطلعنا من مصادرنا الخاصة داخل جدران ميت عقبة ، على أن اللاعب في خلال الجلسة قد استفسر على عدة أمور مهمة في خلال الجلسة ، ومنها موقف المشاركة أساسيا ، وموقف حارس مرمى الفريق ، محمد عواد من التجديد ، وفي نهاية الجلسة وقع حارس مرمى الأهلى على رغبة إنتقال للأبيض.