“بـ30 ريال”.. احجز حالا تذاكر مباراة النصر والرائد فى دوري روشن السعودي

يترقب عشاق وجماهير فريق النصر، ومتابعي الكرة السعودية، عن موعد مباراة النصر والرائد فى افتتاح مشوار الدوري، وكيفية حجز تذاكر المباراة إلكترونيا لمشاهدة اللقاء من داخل المدرجات.

تقام مباراة النصر ضد الرائد في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي 2024-2025، اليوم الخميس 22 أغسطس 2024، على ملعب الأول بارك، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتبث مجريات اللقاء عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS، وتحديدًا عبر قناة SSC SPORT 1 HD، ونكشف لكم من خلال السطور التالية طريقة حجز تذاكر المباراة بكل سهولة.

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والرائد

يمكنك حجز تذاكر مباراة النصر والرائد ضمن الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، من خلال منصة وي بو أو الموقع الرسمي للأول بارك المخصص لحجز التذاكر فيكتور أرينا.

خطوات حجز تذاكر مباراة النصر

عليك بزيارة منصة “وي بوك” أو موقع الأول بارك “فيكتور أرينا” ثم انقر على الصفحة الرئيسية، واضغط على خيار “الفعاليات”، ثم اختر “مباراة نادي النصر والرائد” ثم اضغط على زر “احجز التذاكر”.

سوف يطلب منك إذا ادخال كلمة المرور والبريد الإلكتروني إذا كان لديك حساب بالفعل على المنصة، أما إذا كنت لا تمتلك حساب، فيمكنك إنشاء حساب جديد بسهولة من خلال الضغط على “إنشاء حساب جديد”، ثم تسجيل الدخول بكل سهولة.

الخطوة التالية هي أن تختار الفئة المناسبة من التذاكر وعدد التذاكر التي ترغب فيها ثم استخدم اي وسيلة من وسائل الدفع التي يتم إتاحها على المنصة لإتمام عملية شراء التذاكر وبعد السداد قم بطباعة التذاكر أو حفظها على هاتفك المحمول.

أسعار تذاكر مباراة النصر والرائد

تتباين أسعار تذاكر مباراة النصر والرائد حسب الفئة لكن عادة ما تبدأ الأسعار من 30 ريال سعودي في الدرجة الخامسة، وتصل إلى 11,500 ريال سعودي لأعلى فئة، وتأتي الأسعار كاملة على النحو التالي:-

الدرجة الأولى 90 – 100
الدرجة الثانية 60 – 70
الدرجة الثالثة 40 – 50
الدرجة الرابعة 35
الدرجة الخامسة 30
The Terrace 1,625
Sports Terrace 1,100
Sports Lounge 450
Gallery Lounge 550
Gallery Lounge Plus 650
Platinum Lounge 950
Alawwal Prime 1,200
Membership Lounge 2,500
Executive Suites 1,150
Field Side 11,500