بعد نصيحة صلاح.. “عملاق أوروبا” يخطف توقيع نجم الأهلي الشاب مقابل 2 مليون دولار

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة النادي الأهلي عن وصول عرض رسمي من جانب أحد أكبر أندية فرنسا، يعلن فيه عن رغبته في التوقيع مع لاعب القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وخاصة بعد تألقه بشكل لافت للأنظار في دورة الألعاب الأولمبية رفقة منتخب مصر، وهو ما جعله يخطف أنظار العديد من الأندية في أوروبا.

عرض فرنسي لنجم الأهلي

قال تقرير صحفي بأن لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، أحمد نبيل كوكا، قد تلقى عرض من جانب نادي رين الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في النادي الأهلي، فالعرض قد وصل لنحو 2 مليون دولار أي ما يعادل 100 مليون جنيه مصري تقريبًا، وهناك موافقة مبدئية من جانب مسؤولي الشياطين الحمر على العرض، ولكن القرار النهائي سيكون من نصيب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ومن غير المرجح أن يكون “كولر” على بيع أحمد نبيل كوكا، وخاصة في ظل رحيل أكثر من لاعب من صفوف الفريق الأول خلال الموسم الحالي، وعلى رأسهم الدولي المالي آليو ديانج والمنتقل إلى الدوري السعودي، ومحمد عبد المنعم والذي رحل إلى فرنسا وتحديدًا إلى نادي نيس.

موقف كوكا من الرحيل عن الأهلي

قال مصدر مقرب من اللاعب، بأن الأخير يطمح لخوض تجربة احترافية في الفترة المقبلة، وينتظر فقط عودة مارسيل كولر من الاجازة من أجل الحديث معه حول إعطاءه الفرصة لخوض التجربة والانتقال نحو صفوف رين الفرنسي في الصيف الجاري.

وكان مصدر مقرب من “كوكا” قد صرح من قبل بأنه لن يرحل عن صفوف النادي الأهلي إلا بعد موافقة مسؤوليه، حتى ولو تحصل على عرض احتراف قوي، مؤكدًا بأن الأخير ومجموعة من لاعبي المنتخب الأوليمبي الشبان كانوا قد تلقوا نصيحة من محمد صلاح بشأن ضرورة التفكير في الاحتراف في حال وصول عرض بذلك