طريقة سحرية ومذهلة.. عشبة قوتها رهيبة على تبييض الاسنان وازالة الصفار خلال ساعات فقط !

تبييض الأسنان باستخدام الأعشاب هو وسيلة فعالة للحصول على أسنان نظيفة وبيضاء خالية من الاصفرار الذي قد يؤثر على جمال ابتسامتك، تعتبر الوصفات الطبيعية من الأعشاب أكثر أمانا من المواد الكيميائية وأقل تكلفة من المساحيق التجارية، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

إليك أفضل الأعشاب لتبييض الأسنان

العشبة التي ادهشت اطباء الأسنان من قوتها الرهيبة على تبييض الاسنان وازالة الصفار خلال ساعات فقط !

1. الكركم

يعتبر الكركم فعالا جدا في تبييض الأسنان، اخلطي مسحوق الكركم الناعم مع بيكربونات الصودا، ثم افركي أسنانك بالخلطة لمدة ثلاث دقائق قبل المضمضة بالماء، استخدمي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على النتائج المرجوة، ثم داومي على تنظيف أسنانك يوميا بمعجون الأسنان العادي للحفاظ على صحتها ومنع التسوس.

2. ورق المريمية

اسحقي قليلا من أوراق المريمية وأضيفي إليها بعض ملح الطعام، ثم افركي الأسنان بالخلطة. تساعد المريمية في إزالة الجير وطبقة البلاك وتعمل على تبييض الأسنان، كما أنها تقاوم التسوس وتمنح الفم رائحة منعشة.

3. النعناع

يمكنك استخدام النعناع لتبييض الأسنان عن طريق طحن أوراق النعناع (سواء اليابسة أو الطازجة) ومزجها مع قليل من زيت الزيتون، ضعي المزيج على فرشاة الأسنان وافركي بها جيدًا، مما يمنحك أيضا رائحة فم منعشة.

4. عشبة الغار

اطحني بضع أوراق من عشبة الغار مع قشر البرتقال، ثم أضيفي بضع نقاط من زيت جوز الهند. افركي أسنانك بالخلطة لمدة دقائق. تعد هذه الوصفة من أفضل الخلطات لتبييض الأسنان.

 

استخدمي هذه الوصفات بانتظام لتحقيق أفضل النتائج والحفاظ على صحة فمك.