هروح الأهلي خلاص.. نجم الزمالك يفجر مفاجأة الموسم | وأول قرار من حسين لبيب

كشف مسؤول بالشئون القانونية داخل نادي الزمالك، بان الإدارة قد قررت تحويل أحد اللاعبين إلى التحقيق بشكل فوري وعاجل، وذلك بعدما ردد أمام زملاءه في النادي بأنه سيرحل لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وهو الامر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي

قال مسؤول بنادي الزمالك، بأن اللاعب ياسين حافظ، شقيق زوجة إمام عاشور، قد تمت إحالته للتحقيق الفوري، مؤكدًا بأن اللاعب سيحضر التحقيق يوم الأحد المقبل من أجل منافشته في الشكاوى المقدمة ضده، وأبرزها كان من المدير التنفيذي للنادي.

وأكمل المسؤول تصريحاته ليؤكد بأن اللاعب دائم الحديث مع زملاه في الفريق على كونه سيرحل لصفو فالنادي الأهلي، معلقًا على ذلك بقوله: ” إمام عاشور قالي هجيبك الأهلي”.

وختم المصدر حديثه ليؤكد بأن هناك العديد من الشكاوى ضد اللاعب في الفترة الأخيرة، ولابد من أن يتم التحقيقه معه من جانب الجهات المعنية في النادي لحسم الجدل، وتوضيح الحقيقة أمام جماهير نادي الزمالك.

لاعب الزمالك يثير الجدل من جديد

يذكر بأن ياسين حافظ، اللاعب الناشئ في صفوف نادي الزمالك، قد أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الجدل خلال الساعات الأخيرة، وهذا بعدما تمت إحالته للتحقيق من قبل مسؤولي القلعة البيضاء.

وفي أول رد فعل من جانب والد اللاعب، فقد نشر صورة له رفقة نجله، وعلق عليها قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل طول ما فيه ظلم مش هتفرحوا”، وذلك في أعقاب صدور قرار بإيقاف اللاعب وإحالته للتحقيق، مما جعل البعض يؤكد بأن لاعب فريق مواليد 2005 بدأ بالفعل في التفكير بالرحيل عن صفوف الزمالك في الأيام المقبلة.