رد فعل حلاق حميد الشاعري على واقعة إهانته من الفنان أثناء قص شعره

رد فعل حلاق حميد الشاعري على واقعة إهانته من الفنان أثناء قص شعره.. رد محمد نادر، حلاق الفنان حميد الشاعري، على حادثة الإهانة التي تعرض لها من الفنان أثناء قص شعره، والتي أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

تعليق حلاق حميد الشاعري على واقعة إهانته من الفنان

وفي مقطع فيديو، قال حلاق حميد الشاعري: “الأساتذة الذين يقولون إنني بالتأكيد أفسدت له شعره، يجب أن يعلموا أن حميد الشاعري يحلق عندي منذ عامين. وقد حدثت مواقف مشابهة، لكن هناك أيضاً أخطاء، وقد تحدثت مع مدير أعماله وأخبرته أنني لن أستطيع العمل مرة أخرى، لذا عليهم البحث عن شخص آخر”.

واقع-ة حلاق- حميد- الشاعري

تصريحات حلاق حميد الشاعري

وأضاف حلاق حميد الشاعري: “يأتي إلي لفترة ثم يعود لي مجدداً. هو يأتي من أجل المهنة والحرفة. وفي بداية الحلاقة، هددني بأنه سيتوجه إلى أحد المحلات الأخرى، لكن بعد أن تضرر شعره أكثر من مرة في عدة أماكن، عاد إلي، لكنه جاء بتكبر”.

واصل حلاق حميد الشاعري حديثه قائلاً: “أرى أن الفنان الحقيقي يجب أن يتحلى بالاحترام قبل كل شيء، لأن فنك لن يفيدني في شيء إذا أسأت إليّ، وسأرد عليك بالمثل. الجميع يمكنهم أن يتجاوزوا حدود الأدب، لكن كل شخص يتصرف وفقاً لتربيته.”

واقعة حلاق حميد الشاعري
واقعة- حلاق- حميد -الشاعري

فيديو حلاق حميد الشاعري

واختتم حلاق حميد الشاعري حديثه قائلاً: “الحمد لله، والدي كان معروفاً جداً، الله يرحمه، وقد ورثت هذه المهنة عنه وعن جدي، بل وعن جد جدي أيضاً، حيث كانت هذه المهنة في عائلتنا. أنا أمارسها بعدهم، ولا أستطيع أن أصف نفسي بالشاطر، لكن الحمد لله، وتوفيقي بيد الله، وأنا معروف ولله الحمد.”

واقعة حلاق حميد الشاعري
واقعة- حلاق- حميد -الشاعري

حميد الشاعري يتعرض لموقف محرج مع حلاق

على تطبيق تيك توك، حيث شهدت لقطاته أزمة وقعت بينه وبين حلاق في صالون حلاقة بالتجمع الخامس ظهر الفنان حميد الشاعري في مقطع فيديو تم تداوله .

في بداية الفيديو، كان حميد الشاعري جالسًا على كرسي الحلاقة، يطلب قصة شعر معينة، لكن الأمور تطورت إلى مشادة كلامية بينه وبين الحلاق.

وفي لحظة من الغضب، نهض حميد الشاعري من على الكرسي، و خلع فوطة الحلاقة، ثم ألقى بالأموال على الأرض قبل أن يغادر الصالون وهو في حالة من الانفعال.