حظ الموظفين في السماء.. رئيس الوزراء يتحدث على زيادة المرتبات الفترة القادمة

أكد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي أن الدولة تهتم كل الاهتمام بتخفيف الأعباء عن عاتق المواطن، والمساهمة في مواجهة التحديات التي ومن أجل ذلك كانت مهتمة بزيادة المرتبات، وأيضا تبكيرها وصرفها في مواعيد مبكرة حتى يستفيد المواطن.

زيادة المرتبات

أكد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي أن الدولة لا تفوت أي فرصة في زيادة مرتبات العاملين في قطاع الدولة حيث أن هناك تحديات يب أن تواجهه الدولة التضخم، وزيادة الأسعار حيث أن الدولة تعترف أن الأسعار في زيادة غير مسبوقة، ومن أجل ذلك هناك زيادة وتبكير في المرتبات في فترات ليست طويلة.

 

الدولة تواجه التحديثات

رئيس الوزراء اعترف أن مصر في الوقت الحالي من التحديثات، لدولة لم يسبق وأن واجهتها على مدار تاريخها، ولكن رغم ذلك الدولة تعمل بشكل قوي من أجل استقرار السلع، وتوافرها في الأسواق، والمحلات، وتوفير فرص عمل كبيرة للشباب وحديثي التخرج، كما أن جذب المستثمرين الأجانب يعد من أولويات الدولة.

تصريحات مصطفى مدبولي

أكد رئيس الوزراء أن مصر اسعى نحو لتجديد، والتطور، وكذلك أيضا استضافة المؤتمرات العالمية، وتنشيط السياحة، وأماكن الجذب السياحي مثل العلميين، والغردقة، وشرم الشيخ، كما أن مصر تحرص كل الحرص على استضافة مؤتمر الكشفي العالمي في القاهرة، حيث أن تلك فرصة كبيرة للجذب السياحي والاستثماري.
 

رئيس الوزراء يتحدث على زيادة المرتبات الفترة القادمة