إلحق الفرصة| الحكومة تطرح مزاد علني لبيع سيارات ملاكي بسعر مميز لمحدودي الدخل.. الشروط والمواعيد

تنظم هيئة الخدمات الحكومية، التابعة لوزارة المالية، مزادا علنيا لبيع مجموعة من السيارات الحكومية المستعملة، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الأحد الموافق الثاني من شهر سبتمبر المقبل، وذلك بقاعة النادي المصري القاهري الكائنة بحي عين الصيرة، بجوار حديقة الفسطاط.

تفاصيل مزاد علني لبيع سيارات

تشمل السيارات المعروضة في المزاد، مجموعة واسعة من الموديلات والماركات، التي تم الحصول عليها من خلال عمليات تنازل ومصادرات سابقة لعدد من الجهات الحكومية.

أنواع السيارات المعروضة في المزاد

يضم المزاد مجموعة متنوعة من الموديلات، بما في ذلك سيارات السيدان والهاتشباك، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) والبيك آب.

 

ومن بين الموديلات المعروضة: بيجو 504، هيونداي فيرنا، بيجو 406، شيفرولية كروز، فولكس باسات، هيونداي سوناتا، لادا، دايو ليجانزا، إيسوزو دوبل كابينة، نيسان دوبل كابينة، سوزوكي ميكروباص، بيجو 605، وشيفرولية فرونتيرا.

تفاصيل كراسة شروط دخول المزاد

أوضح مصدر مسئول بهيئة الخدمات الحكومية، أن الراغبين في المشاركة في المزاد، عليهم شراء كراسة الشروط، وتباع هذه الكراسة بسعر 400 جنيه مصري من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية الكائن بـ7 شارع دكتور محمد حامد فهمي، متفرع من شارع التحرير، مقابل بنك فيصل الإسلامي بالدقي.

وتشمل شروط المشاركة في المزاد، تقديم المستندات الثبوتية اللازمة، وهي بطاقة الرقم القومي سارية المفعول للأفراد، وبطاقة الضريبية للتجار، كما يُسمح للمشاركين بجلب خبراء سيارات لمعاينة المركبات قبل المزايدة.

وتُعد مزادات السيارات التي تنظمها هيئة الخدمات الحكومية، فرصة مثالية للمواطنين للحصول على سيارات مستعملة بأسعار منافسة، وتعرض الهيئة مجموعة متنوعة من الموديلات والماركات، مما يتيح للمشترين الاختيار من بين خيارات واسعة لتلبية احتياجاتهم، فضلا عن الشفافية التي تتسم بها تلك المزادات، وتناسب جميع الذين يسعون لاقتناء سيارة مستعملة.