مودرن سبورت يرفض الصفقة التبادلية مع الزمالك لبيع جوناثان نجويم

في ظل سعى مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب والكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ، والمسئول الأول عن ملف صفقات اللاعبين الجدد ، إلى إبرام عدد من الصفقات لسد العجز في جميع المراكز التى ظهرت وبشدة في الموسم المنقضي .

وفي هذا السياق أيضا ، تفاجئ أعضاء مجلس الإدارة بالكامل ، عن مستوى بعض اللاعبين في الفريق الأول ، ويرى الكابتن “سليمان” أنه يوجد لاعبين في القلعه البيضاء ، لا تستحق إرتداء فانلة النادي ، ويسعى الكابتن “سليمان” بالتنسيق مع البرتغالى “جوميز” على إنتقاء اللاعبين الجدد الذي يسعى النادي للتعاقد معهم خلال الفترة المقبله.

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصه داخل جدران القلعة البيضاء ، أن الكابتن أحمد سليمان، بالتنسيق مع البرتغالي “جوميز” المدير الفني للفريق الأبيض ، تم إبلاغ الكابتن أحمد سليمان ومجلس الإدارة الاحتياجات المطلوبة ، وتم الإبلاغ أيضا باللاعبين الذي يسعى البرتغالي “رحيلهم ” عن النادي خلال الفترة الحاليه .

وبالفعل يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك ، إلى محاولة تسويق اللاعبين الذين أبلغ المدير الفني للزمالك ، البرتغالي “جوميز” أنه ليس بحاجه إليهم في الفترة المقبله من المنافسة ، ويسعى مجلس الإدارة لإيجاد عروض بيع للاعبين أو استخدام بعض اللاعبين من خلال عقد النادي صفقات تبادلية مع الأندية الأخرى.

وقد بين أحد مصادرنا من داخل الزمالك ،ان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قدم عرض إلى نادي مودرن سبورت، يتضمن إجراء ضم صفقه اللاعب “نجوم” الظهير الأيسر للفريق ، بمقابل مادي وضم لاعب من نادي الزمالك ، إلا أن النادي أصر على إجراء الصفقه بمقابل مادي فقط .