“مش عارف يأكل عياله”.. ممثل مصري يتسول في الشارع !! فما هي القصة؟

كشف الفنان مدحت تيخا، عن تفاصيل صادمة بشأن وجود ممثل يتسول في الشوارع، وهذا بسبب كون بات لا يمتلك أي مال ولا يستطيع إيجاد طعام لطفله الصغير، مؤكدًا بأنه تحدث مع نقابة المهن التمثيلية من أجل تقديم المساعدة اللازمة له في أقرب وقت ممكن.

أزمة صادمة لفنان مصري

قال الفنان مدحت تيخا، في تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “معلش مش قادر اسكت كنت في شارع في الجيزة عند محل من المحلات وقابلت وأنا خارج بالصدفة زميل كان معايا في المعهد (ممثل) ماشي في الشارع بيشحت طبعا، أول ما شافني اترعب واتكسف جدا ومعاه ابنه صغير عنده 6 أو 7 سنين بالكتير أول ابنه ما شافني وأبوه بيسلم عليا قاله هو ده يا بابا عمو اللي هيجيبلنا الأكل طبعا أنا مفهمتش”.

وأكمل “تيخا” حديثه خلال منشور فيسبوك، وقال: “فجأة لاقيت زميلنا ده انفجر في البكاء الشديد وقال لي كنا في البيت وابني جعان ومش معايا حتى ١٠ جنيه اجيب له واحد فول وواحد طعمية عشان يشبع قولت له تعالى ننزل نتمشى شوية وهنقابل واحد هيجيبلنا أكل”.

وختم الفنان تصريحاته حول هذه الواقعة قائلًا: “عارفين مين السبب؟ بكرة هقولكم نا قولت له هحكي اللي حصل ده للناس وافق بس قاللي كلمه قطعت قلبي قالي أوعى تفضحني وتقول اسمي قولت له أقسم بالله العظيم ما في مخلوق على وجه الأرض هيعرف أسمك”.

تدخل نقابة الممثلين لحل الأزمة

كشفت تقارير إعلامية بأن نقابة المهن التمثيلية قد دخلت من أجل حل أزمة الفنان المذكور، وهو ما جعل مدحت تيخا يقوم بحذف المنشور، ويطلق تصريحات أخرى قال فيها: “شكرا نقابة المهن التمثيلية كنت قد كتبت منذ ساعات عن حالة لشخص يمر بظروف مادية صعبة وكنت أعتقد أنه عضو في النقابة”.

وتابع قائلًا: “على الفور تحركت النقابة بقيادة الدكتور أشرف زكي شخصيا وتبين لنا أن هذا الشخص لا ينتمي للأسرة الفنية ومع ذلك أصر النقيب على البحث عنه والوصول إليه لمساعدته في محنته رغم أنه ليس عضوا في النقابة”.