أقوال الشهود في واقعة محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي

أقوال الشهود في واقعة محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.. استأنفت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية تحقيقاتها في واقعة المشاجرة التي وقعت بين الفنان محمد فؤاد وطبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، أثناء إجراء الكشف الطبي على شقيقه الذي تعرض لجلطة.

واقعة -محمد- فؤاد- وطبيب- بمستشفى -عين شمس

أقوال طاقم التمريض في واقعة محمد فؤاد

وقد استمعت النيابة اليوم إلى أقوال طاقم التمريض الذين شهدوا الحادث، حيث مثل أمامها اليوم الخميس 10 أفراد من طاقم التمريض بالإضافة إلى الطبيبة المسؤولة عن النبطشية التي كانت متواجدة في وقت المشاجرة مع الطبيب الذي قدم البلاغ.

أكدت الطبيبة وأفراد الطاقم التمريضي أن المريض عبد العزيز فؤاد وصل إلى المستشفى وهو يعاني من جلطة قلبية. وقد قام الدكتور مصطفى أيمن بإجراء الفحص الطبي على الحالة، وخلال إعداد التقرير، حضر الفنان فؤاد للاستفسار عن حالة المريض. لكن الأمور تطورت فجأة إلى مشاجرة بينهما، حيث اتهم الفنان الطبيب بأنه يطالبه بإخراج المريض دون التحدث إليه.

واقعة محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس
واقعة- محمد- فؤاد- وطبيب- بمستشفى- عين شمس

شهادات العيان في مشاجرة محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي

وفيما يتعلق بشهادات العيان، أفادوا بأن الاشتباك بين فؤاد والطبيب تصاعد إلى مشاجرة، مما استدعى تدخل أقارب الفنان محمد فؤاد الذين حاولوا فض النزاع. بعد ذلك، قام الفنان محمد فؤاد بنقل شقيقه إلى مستشفى آخر، حيث علموا لاحقًا أنه تم نقله إلى مستشفى المبرة في مصر القديمة. وقد قام الطبيب ومدير المستشفى بتقديم بلاغ إلى قسم الشرطة حول ما حدث.

مشاجرة محمد فؤاد بمستشفي عين شمس التخصصى
مشاجرة -محمد- فؤاد- بمستشفي -عين -شمس- التخصصى

النيابة تستمع الى أقوال شقيق محمد فؤاد

انتقل فريق آخر من النيابة إلى مستشفى المبرة في مصر القديمة للاستماع إلى أقوال عبد العزيز فؤاد، شقيق الفنان فؤاد، بعد التأكد من أن حالته الصحية تسمح بإجراء الاستجواب.