محمد صلاح يرد على ما تردد بشأن رغبته في رحيل حسام حسن وتعيين ميكالي بدلا منه

ترددت خلال الآونة الأخيرة، أقاويل مثيرة بشأن رغبة محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول، فى الإطاحة بحسام حسن المدير الفني للفراعنة، وتعيين البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري بدلا منه.

جاءت هذه الأنباء بسبب أزمة صلاح مع حسام حسن، والتي تدخل فيها وزير الشباب والرياضة من أجل حلها، لكن المطالبة برحيله أتت بالتزامن مع تألق ميكالي مع المنتخب الأولمبي حيث حقق نتائج جيدة وحصل على المركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس.

حقيقة مطالبة صلاح برحيل حسام حسن

كشف مصدر مقرب من محمد صلاح، حقيقة ما تردد عن هذا الأمر، حيث أكد أن ما يتداول عار تماماً من الصحة وليس له أساس، مؤكدا أن علاقة محمد صلاح بحسام حسن جيدة وفى احسن مراحلها وان الهدف حاليا هو التأهل إلى كأس العالم ولا حديث عن خلافات.

كما أكد المصدر أن قائد المنتخب لا يتدخل في القرارات الإدارية الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم، وهو دوره داخل المستطيل الأخضر لاعباً فقط وقائد للمنتخب، وأنه يحترم كل المدربين الذين قادوا المنتخب ولا يملك القدرة على إبداء الرأي أو التأثير على القرارات.

وأشار المصدر أن صلاح لم يتواصل مع أي مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم وأنه يصب تركيزه حاليا مع فريقه ليفربول حتى العودة للانضمام للفراعنة في معسكر الفراعنة.

واختتم تصريحات أنه صلاح يحترم حسام حسن ويحترم ميكالي مؤكدا أن البعض يحاول تصفية الخلافات مع مدرب المنتخب من خلال إدخال اسم نجم ليفربول، وأن اللاعب يرغب فى عودة البطولات من خلال حسام حسن وسوف يعمل على المساهمة فى ذلك.