بأمر من حسين لبيب.. اول صفقات الزمالك بالموسم القادم 2024-2025

بين أحد الإعلاميين من خلال تصريحات تليفزيونيه ، ان مجلس اداره نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، يسعى بقوه لحل ازمة ايقاف القيد. لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، خلال الفترة الحاليه .

وقد بين الإعلامي الكبير من خلال تصريحاته ، أن مجلس إدارة الأبيض ، برئاسة الكابتن حسين لبيب ، بصدد الإعلان الرسمي عن حل تلك الأزمه رسميا ، وذالك بعد توفير المبلغ المالي الخاص بتلك الأزمه .

وبين أيضا في تصريحاته ، أن مجلس الإدارة بالنادي ، قد حصلوا على توقيع مهاجم حرس الحدود ، اللاعب الشاب محمود ممدوح، هداف الفريق و الصاعد حديثا رفقه النادي إلى الدوري المصري الممتاز.

وقد بين أيضا ، أن مجلس إدارة النادي ، يسعون جديا لضرورة جلب حارس مرمى للفريق الأول بالنادي، خاصة بعد عدم الوصول إلى إتفاق مع اللاعب “محمد عواد” حارس مرمى الفريق الأبيض حتى الآن.

وقد وضح الإعلامي الكبير ، أن المدير الفني للفريق البرتغالى “جوميز” قد طلب من مجلس إدارة النادي ضرورة حسم الأمر ، إما بتجديد اللاعب ، أو التعاقد مع حارس مرمى أخر ، خاصة وأن مستوى حارس الفريق الأول “محمد صبحي” أصبح لا يطمئن البرتغالى .

وقد تأكدنا بالفعل ، أن مجلس الإدارة قد تلقي عدة ترشيحات لعدد من حراس مرمى الدوري المصري ، عبد العزيز البلعو طى حارس مرمى فريق انبي، والحارس صبحي سليمان حارس مرمى فريق الجونة،خاصة وان الاداره لم تتوصل لاتفاق لحد الآن مع اللاعب محمد عواد حتى الآن .