“انسي الكرش”.. استخدمي مسامير القرنفل بهذه الطريقة للتخسيس والتخلص من الوزن الزائد في وقت قياسي بدون أي مجهود

التخلص من الوزن الزائد والحصول على قوام ممشوق يعتبر من أهم ما يبحث عنه مختلف السيدات، حيث أن الزيادة الكبيرة في الوزن تتسبب في احراج شديد، كما أنها قد تسبب العديد من المشكلات الجسدية والنفسية للأشخاص، يمكنك استخدام القرنفل للتخلص من الوزن الزائد بصورة طبيعية بدلاً من استخدام اي ادوية غير معروفة، سوف نتعرف على طرق استخدام القرنفل للتخلص من الوزن الزائد بصورة تفصيلية عبر هذا المقال.

طرق استخدام القرنفل للتخلص من الوزن الزائد

منقوع القرنفل: من خلال إضافة مجموعة من مسامير القرنفل في كمية من المياه و تركها منقوعة ليلة كاملة ثم نقوم بتناولها على مدار اليوم بالتخلص من الوزن الزائد.

شاي القرنفل: يمكنك ان تقوم بغلي كمية من المياه مع وضع خمسة مسامير من القرنفل، ومن ثم نقوم بتركها تغلي لمدة 10 دقائق ونقوم بتصفيتها ويتم شرب هذا المشروب على الريق بصورة يومية.

القرنفل في المخبوزات والعصائر

يمكنك أن تستخدم القرنفل بكل بساطة داخل المخبوزات التي تقوم بعملها داخل المنزل، حيث أنه يضيف لها نكهة رائعة ورائحة جميلة بكل بساطة.

كما يمكنك ان تقوم باعداد العصائر اليومية وإضافة مسامير القرنفل لها، حيث انها تعطي رائحة جميلة ومذاق رائع كما انها تساهم في زيادة عملية الهضم، وتساعد في الشعور بالشبع لفترات طويلة مما يجعل الشخص لا يتناول كميات كبيرة من الطعام على مدار اليوم، ويساهم في التخسيس بشكل أفضل.