«عشان يجيب أكل لابنه».. فنان شهير يتسول في الشارع.. ما هي القصة؟

روى الفنان مدحت تيخا، تفاصيل صادمة عن زميل له أصبح يتسول في الشوارع لأنه لا يمتلك المال حتى يطعم طفله الصغير، وكتب تيخا عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي بعض التفاصيل الصادمة وسرعان ما تحركت نقابة المهن التمثيلية.

مدحت تيخا يروي تفاصيل صادمة

وكتب تيخا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “معلش مش قادر أسكت كنت في شارع في الجيزة عند محل من المحلات وقابلت وأنا خارج زميل كان معايا في المعهد ماشي في الشارع بيشحت طبعا، وأول ما شافني اترعب واتكسف ومعان ابنه الصغير عنده 6 أو 7 سنوات وأول ما شافني وأبوه بيسلم عليا قاله هو ده يا بابا اللي هيجبلنا أكل طبعا مفهمتش”.

مدحت تيخا يروي تفاصيل صادمة
مدحت تيخا يروي تفاصيل صادمة

 

وتابع مدحت تيخا: “فجأة لاقيت زميلنا ده انفجر في البكاء وقال لي كنا في البيت وابني جعان ومش معايا حتى 10 جنيه أجيب له واحد فول وواحد طعمية علشان يشبع قولت له تعالى ننزل نتمشى شوية وهنقابل واحد هيجبلنا أكل”.

نقابة المهن التمثيلية تتدخل بعد منشور مدحت تيخا

وبعد ساعات حذف مدحت تيخا المنشور بعدما علم أن زميله السابق في المعهد ليس عضوا في نقابة المهن التمثيلية ورغم ذلك حرص الدكتور أشرف زكي على التدخل لمساعدته وعلق قائلا: شكرا نقابة المهن التمثيلية كنت قد كتبت منذ ساعات عن حالة الشخص الذي يمر بظروف صعبة، وكنت أعتقد أنه عضو في النقابة”.

نقابة المهن التمثيلية تتدخل بعد منشور مدحت تيخا
نقابة المهن التمثيلية تتدخل بعد منشور مدحت تيخا

وتحركت النقابة على الفور بقيادة أشرف زكي وتبين لنا أن هذا الشخص لا ينتمي للأسرة الفنية ومع ذلك أصر النقيب على البحث عنه والوصول إليه لمساعدته في محنته رغم أنه ليس عضوا في النقابة”.