ميركاتو الصيف ساخن جدا.. صفقات نارية من العيار الثقيل بالدوري السعودي

الدوري السعودي أصبح إحدى الدوريات التي تشهد متابعة الجميع، بعد الصفقات التي يضمها فرق الدوري فى كل فترة انتقالات، فكانت البداية بضم فريق النصر، أسطورة الكرة العالمية كريستيانو رونالدو.

وبدأت منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2024 – 2025، مساء أمس الخميس، في موسم يشهد متابعة قوية حول العالم، بسبب الصفقات وموسم الانتقالات والذي يبحث عنه الكثير من المتابعين.

صفقات الدوري السعودي

نستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية جميع صفقات الدوري السعودي، حيث تكون كالتالي:
تعاقد النصر مع بينتو كريبسكي، سالم النجدي من الفتح، فيما ضم الأهلي ألكساندر دا كوستا من فلومينسنسي البرازيلي، والاتحاد مد إعارة حامد الغامدي لموسم إضافي وتعاقد مع حامد الشنقيطي فى صفقة انتقال حر.

وضم الاتحاد كلا من سعد آل موسى حيث فعل بند الشراء وايضا أحمد الغامدي تفعيل بند الشراء وجدد تعاقد عوض الناشري وطلال حاجي وتعاقد مع حسام عوار من روما الإيطالي وصالح الشهري لاعب الهلال وموسى ديابي من أستون فيلا وبريدراج رايكوفيتش لاعب ريال مايوركا الإسباني.

أما فريق التعاون فتعاقد مع سلطان مندش من الفيحاء، ومحمد الكويكبي من الاتفاق ومتعب المفرج لاعب الهلال وسلطان الفرحان من الاتحاد وفلافيو داسيلفا لاعب طرابزون التركي وعبدالقدوس عطية لاعب الوحدة وفيصل الفجر نجم الوحدة، فيما لم يبرم الوحدة والهلال والفتح اي صفقات حتى الآن.

صفقات نادي الاتفاق

مد الله العليان – الاتحاد
عبدالإله المالكي – الهلال
مارك روداك – فولهام
عبدالله مادو – النصر
أحمد الرحيلي – الرائد
مشعل الصبياني – الفيصلي
عبدالعزيز العليوة – النصر

ونادي الشباب ضم كلا من هارون كمارا لاعب الاتحاد وعبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد وماجد عبدالله لاعب أورلاند سيتي الأمريكي وبونافينتورا لاعب فيورنتينا الإيطالي

اما نادي الفيحاء تعاقد مع عبدالهادي الحراجين من الرياض ومنصور البيشي لاعب الرائد وسطام الشمري فى صفقة انتقال حر وفارس عابدي من القادسية وجدد تعاقد فاشون ساكالا.

صفقات الدوري السعودي

ضمك: عبدالقادر بدران – تجديد عقد

الخليج: مراد هوساوي إعارة من نادي أحد، عبدالله الفهد من الرائد، مارسيل تيسران – الاتفاق، كوربيليس من فاتح قرا حمرك التركي

الرائد ضم كلا من صالح العمري من الاتحاد وزكريا هوساوي، وتعاقد الرياض مع كلا من سويلم المنهالي ، مرزوق تمبكتي  ريان البلوشي ، نواف هوساوي ، نواف العابد ، الحارس عبد العزيز العويرضي ، محمد صهلولي، إبراهيم بايش، خوسيه توزي ، بيرنارد مينساه ومحمد كوناتيز.

القادسية ضم كلا من نايهتان نانديز من كالياري الإيطالي، حسين القحطاني من الشباب، كوين كاستيليس من فولفسبورغ الألماني وجوليان كينونيس وناتشو فيرنانديز ريال مدريد الإسباني ومحمد قاسم وقاسم لاجامي ، علي هزاري وإيمريك أوباميانج وإيكي فرنانديز وجاستون ألفاريز وكارلوس خيمينيز.