“ملناش دعوة بعامة الشعب”.. اول تحرك ضد سيدة اهانت الأطباء: هل قريبة محمد فؤاد؟ شاهد ماذا فعلت

 

محمد فؤاد والطبيب.. خناقة محمد فؤاد والطبيب .. فيديو محمد فؤاد والطبيب.. تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه سيدة تدعي انها قريبة محمد فؤاد وقالت إنها ابنة شقيقته، وابان مقطع الفيديو انها انفعلت على الاطباء المتواجدين على هامش ما حدث مع محمد فؤاد في الساعات الماضية وازمته مع الطبيب في مستشفى عين شمس التخصصي.

 

 

قريبة محمد فؤاد

ظهرت السيدة في الفيديو وهي تهدد طاقم الأطباء والموظفين في مستشفى عين شمس التخصصي، على خلفية ما حدث لمحمد فؤاد، وقالت: “اللي حصل ده مش هيتكرر مع محمد فؤاد ولا غير محمد فؤاد من الشخصيات العامة اللي هو احنا، عامة الشعب دول ملناش فيها”.

 

 

 

واضافت:” بتوع الجامعات اللي بيطلعوا من الجامعات يشوفولهم محل ساندوتشات يشتغلوا فيه، محمد فؤاد لما يجي ويتعامل بالطريقة دي محدش هيسمح بكده”ـ وبعد هذه التصريحات التي ادلت بها هذه السيدة المجهولة اثارت حالة من الغضب بين مستخدمي التواصل الاجتماعي بسبب اهانتها للاطباء.

 

محمد فؤاد ينكر صلة القرابة

وفي تصريحات من مدير اعمال محمد فؤاد والذي كشف ان ليس هناك اي صلة قرابة بين السيدة في الفيديو وبين محمد فؤاد، ونفى كافة ادعاءاتها، وذلك في تصريحات صحفية.

وعلى الفور، قامت إدارة مستشفى عين شمس التخصصي، بتحرير محضر ضد السيدة التي ظهرت في الفيديو وقامت بإهانة والانفعال على الاطباء المتواجدين كما ظهر في مقطع الفيديو المنتشر.

 

فيديو محمد فؤاد والطبيب

وكان قد تصدر اسم محمد فؤاد على معدلات البحث خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع انتشار وتداول مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يظهر فيه المطرب محمد فؤاد في إحدى المستشفيات وهو يتشاجر مع الطبيب في مستشفى عين شمس.