شروط إنبي للموافقة على إعارة محمد حمدي للزمالك

شارك أحد النقاد الإعلاميين الكبار في الوسط الرياضي المصري ، “منشورا” عبر حساب الاعلامي الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حول مشكلة أزمة ايقاف القيد بالنادي الأبيض.

وقد بين من خلال حديثه عبر حسابه الشخصي “فيسبوك” أن مجلس إدارة الزمالك، قد طلب ضم اللاعب الشاب “محمد حمدي “ظهير ايسر الفريق البترولي عن طريق الإعارة ، وقد بين أن النادي البترولي وافق على إعارة اللاعب للقلعة البيضاء، ولكن اشترطوا أن تكون الإعارة بنفس شروط صفقة اللاعب زياد كمال، مع دفع قيمة الإعارة كاملة.

وقد بين أيضا أن مسئولو نادي الزمالك ، يسعون لتقريب وجهات النظر مع النادي البترولي ، لسرعة حسم الصفقة ، خاصة بعد ظروف لاعب الفريق أحمد فتوح الأخيره.

توتر داخل القلعة البيضاء،

يعيش مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، حالة من الضغط والتوتر الشديد ، لقرب موعد غلق باب الانتقالات في القائمه الأفريقية كما أشار البيان الاخير ، حيث يسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء بكل جدية لحل مشكلة إيقاف القيد التي يعاني منها النادي خلال الفترة الأخيره .

يأمل مجلس إدارة الزمالك، إلى الوصول لحل في هذه الأزمة في اقل وقت، وذلك ليتمكن المجلس من قيد صفقاته الجديدة التي تعاقد معها خلال فترة الميركاتو الحالي، والاستفادة من خدمات اللاعبين ، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي يشارك فيها الفريق كبطل للبطولة .