معقولة وصلنا للدرجة دي .. مضيفة طيران تشعل المملكة وتروي ما يحدث للمضيفات علي متن الخطوط الجوية للطيران السعودي .. مش هتصدق قالت إيه!!

أثارت مضيفة الطيران ليندا حريري جدلاً في المملكة بعد تصريحاتها المثيرة بشأن تجاربها في العمل على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية، في ظهورها على قناة الإخبارية السعودية كشفت ليندا التي تعتبر من بين أجمل مضيفات الطيران في المملكة عن تفاصيل مهنة مضيفات الطيران وطبيعة العمل في هذا المجال خاصةً مع تزايد رغبة الفتيات السعوديات في الانخراط في هذه المهنة.

تصريحات ليندا حريري حول تجربة العمل كمضيفة طيران

في برنامج “120” على قناة الإخبارية أوضحت ليندا أن العمل كمضيفة طيران يتناسب مع الأشخاص الذين لديهم شغف بتعلم ثقافات جديدة ويستمتعون بالتنقل بين المدن والدول ويبتعدون عن الروتين اليومي، وأكدت أن هذه الوظيفة ليست صعبة لأولئك الذين يمتلكون هذه الصفات.

وأضافت أن التحرش من بعض المسافرين يمثل أحد أبرز التحديات التي تواجهها مضيفات الطيران لكن الخطوط الجوية السعودية تتعامل مع هذه المشكلة بجدية كبيرة، وأشارت إلى أنها لم تواجه شخصيًا أو مع زميلاتها أي حالات تحرش خلال فترة عملها موضحة أن هناك سياسة صارمة لمواجهة أي تصرفات غير لائقة، يتم إلغاء رحلة أي مسافر يتسبب في فوضى على الفور ويتخذ موظفو الأمن الأرضي الإجراءات اللازمة، إذا حدثت مضايقات أثناء إقلاع الطائرة يتم إبلاغ كابتن الرحلة ومشرف الطاقم للتعامل مع الوضع عند الوصول.

تحديات مهنة مضيفات الطيران

فيما يخص التحديات الأخرى التي قد تواجه مضيفات الطيران السعوديات أكدت ليندا أن الوظيفة عادة ما تكون ممتعة ولا تواجه مشاكل تتعلق بالجنس، وأوضحت أن أي تحديات تواجه المضيفات هي تحديات عمل تقليدية تشبه تلك التي قد يواجهها العاملون في مهن أخرى.