الجديد شديد.. أوبو تفاجئ الجميع بهاتفها Oppo A3 5G بكاميرا عملاقة والسعر مفاجأة

أعلنت شركة أوبو عن إطلاق هاتفها الجديد Oppo A3 5G، وهو هاتف ذكي من فئة الميزانية، بمميزات كثيرة وسعر تنافسي، يتميز الهاتف الجديد بشاشة تتمتع بمعدل تحديث مرتفع للغاية، مما يجعل الصور ومقاطع الفيديو أكثر سلاسة ووضوحًا، بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الهاتف ليتحمل أقسى الظروف، حيث تم تصنيعه وفقًا لأعلى معايير المتانة العسكرية.

إطلاق هاتف Oppo A3 5G

لا يقتصر الأمر على ذلك، بل يزخر الهاتف بمجموعة واسعة من الميزات الأخرى التي تهدف إلى توفير تجربة مستخدم فريدة ومميزة.

وصُمم هذا الهاتف خصيصا لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف ذكية ذات جودة عالية بأسعار معقولة، ولتحقيق ذلك، يقدم الهاتف مجموعة متنوعة من العروض المصرفية التي تتيح للمستخدمين الاستفادة من تخفيضات وخصومات مميزة عند الشراء.

 

يأتي هذا الإطلاق بعد فترة وجيزة من إطلاق هاتف Oppo A3x، مما يعكس التزام الشركة بتوفير خيارات متنوعة تلبي احتياجات شرائح واسعة من المستخدمين.

تصميم متين وشاشة سريعة بهاتف Oppo A3 5G

تعد المتانة أحد أبرز ميزات هاتف Oppo A3 5G، حيث أعلنت الشركة عن الجهاز مع تصنيف مقاومة للصدمات وفقاً لمعيار MIL-STD 810H العسكري، وإليكم أبرز المميزات الأخرى:

  • يتميز الهاتف بحساسية مقاومة للتنقيط، مما يتيح استخدام الهاتف حتى عندما تكون يديك مبللة.
  • يتوفر أيضاً مقاومة للسوائل، وشهادة مقاومة للصدمات من SGS، وغيرها من الميزات.
  • أما بالنسبة للشاشة الأمامية، فهي تأتي بشاشة LCD كبيرة بحجم 6.67 بوصة توفر دقة HD+، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومعدل لمس يبلغ 240 هرتز، وذروة سطوع تصل إلى 1000 نيت.
  • وتتميز شاشة Oppo A3 5G بمدى ألوان NTSC بنسبة 83% وزجاج Panda للحماية.

 

مواصفات هاتف Oppo A3 5G

تحت الغطاء، يتميز الهاتف الجديد بمعالج MediaTek Dimensity 6300، والذي يترافق مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X و120 جيجابايت من التخزين الداخلي من نوع eMMC 5.1.

  • ويمكن للمستخدمين توسيع الذاكرة والذاكرة عبر توسعة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية بسعة 6 جيجابايت وفتحة بطاقة microSD.
  • فيما يخص التصوير، يحتوي Oppo A3 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف بجانب مستشعر بورتريه بدقة 2 ميجابكسل، ومن الأمام، توجد كاميرا بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط الصور الشخصية وإجراء مكالمات الفيديو.
  • يعمل الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5,100 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع عبر الكابل بقدرة 45 واط. ويعمل الجهاز بنظام Android 14 مع واجهة ColorOS 14 المخصصة.

وتشمل الميزات البارزة الأخرى قارئ بصمات الأصابع الجانبي، ومدخل سماعات رأس بحجم 3.5 مم، وبلوتوث 5.3، ودعم لشريحتي SIM، وشبكة 5G، وWiFi 5.

سعر هاتف Oppo A3 5G

كشفت أوبو عن هاتف Oppo A3 5G في السوق الهندي بألوان Ocean Blue وNebula Red، ويتوفر الهاتف بتكوين واحد للذاكرة هو 6 جيجابايت + 128 جيجابايت، ويبلغ سعر الهاتف 15,999 روبية هندية، وهو متاح حالياً على متجر أوبو الهندي على الإنترنت بخصم فوري يصل إلى 10%.