ياريتني جربتها من زمان!!… سر من أسرار المطاعم للتخلص من الملح الزائد في الطعام.. مش هتخطر على بال الجن!؟

هذه المشكلة تحدث للعديد من الأشخاص عندما يقومون بطهي الطعام وتزداد كمية الملح بداخل الطعام ، وعند الانتهاء من الإعداد في الوصفة وتكتشف زيادة في الملح فمن الأمر الصعب تعديل الوصفة ، وبالأخص عندما تكون تحضر هذه الوصفات للعزومات أو من هذا القبيل فستشعر بالإحراج الشديد بسبب ذلك الأمر ، وايضًا لا ننسى تكاليف هذه الأكلة الباهظة الاي سوف تهدر بدون أن نجد لها أي حل ، لأن من الصعب جدًا تناول الأشخاص طعام به زيادة في الملح ، فسيتركة الجميع بدون تناوله ، فسوف نقوم بعرض طرق لكم لنحل مشكلة زيادة الملح بالطعام .

طرق التخلص من الملح الزائد في الطعام

يوجد بعض الطرق لحب مشكلة زيادة الملح بالطعام وهي كالآتي :

البطاطس

استخدام البطاطس للتقليل مم الملح بالطعام هو من أفضل وأسهل الطرق المتاحة للجميع لحل هذه المشكلة ، قومي بإحضار البطاطس وغسلها جيدًا وقومي بتقطيعها مكعبات كبيرة الحجم ووضعها بداخل وصفة الطعام ونضع الطعام على النار مع البطاطس وستلاحظين الفرق .

الجزر: الجزر هو ايضًا من الطرق السهلة للتخلص من زيادة الملح بالطعام، لإحتوائه على نسبة من السكر ، قومي بإحضار الجزر وتقشيرو وتقطيع لقطع صغيرة ووضعة بداخل الطعام المرغوب لمدة ½ ساعة ثم نظعة من الطعام لأنه يعمل على امتصاص الملح الزائد بداخل الطعام .

الزبادي: لو كان الطعام التي تريدي نزع الملح منه هو نوع من أنواع اللحوم ، ف يمكنك بكل سهولة وضع ملعقة كبيرة من الزبادي ، فهذه الطريقة فعالة خصوصًا في اللحوم .