حيلة جديدة وبسيطة.. تعرف على أبرز الابتكارات لمساعدة ربة المنزل في حياتها اليومية.. شوف بنفسك..!!!

هناك الكثير من المشاكل الصعبة التي تعاني منها مجموعة كبيرة من النساء ورقات المنزل والخاصة بتنظيف البيت من حيث الأثاث وغيره من الأساسيات الموجودة في المنزل، وتواجد العديد من التحديات والتعرف على وصفات طبيعية غير ضارة من أجل حل الكثير من تلك المشاكل ومنها تنظيف الثلاجة وتسليك الحوض ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال.

تنظيف الثلاجة من الروائح الكريهة

  • تمون الروائح الكريهة الناتجة من الثلاجة سببها هو تواجد الطعام التلف والخضروات الموجودة في الثلاجة مع تواجد كمية من الماء ومتفاعل المواد مع بعضها وتسبب حدوث روائح كريهة ويتم تنظيف كل هذا من خلال استخدام وصفة البيكنج بودر مع الملح ونضعها في وعاء ذو حجم مناسب بداخل الثلاجة لطرد الروائح الكريهة.

تنظيف الميكرويف والفرن

  • يمكنك تنظيف الميكرويف والفرن بسهولة من خلال استخدام كمية من الماء الساخن مع كوب واحد من عصير الليمون وربع كوب من الخل والتقليب الجيد لتجانس المكونات معا حتى التداخل ونضعها في الفرن وتشغيل الفرن لمدة لا تقل عن خمس دقائق للتخلص من تراكم الأوساخ والغبار الموجود بداخله واستخدام قطعة من القماش من أجل تنظيفه بالكامل.

تنظيف حوض المطبخ من الانسداد

هذا يتم من خلال استخدام وصفة بيكربونات الصوديوم والخل الأبيض مع الماء المغلي وتضعها في التحضير لمدة لا تقل عن خمس دقائق بعدها يتم التسليك بسهولة.