خاص| جوميز يبلغ الزمالك بموقفه من التعاقد مع أسامة جلال

في ظل التدعيمات التى يسعى الفارس الأبيض للانتهاء منها في الفتره المقبلة، وبالأخص في المراكز الذي أظهرت “عجز” في قائمة فريق الكرة بالنادي، يسعى المسئولين إلى إبرام عدد من الصفقات ، التي يستطيع من خلالها النادي المنافسه على الألقاب ،والعوده إلي طريق الأمجاد من جديد .

إذ يتطلع المسئولين داخل القافله البيضاء، لتدعيم مركز خط الدفاع بالفريق ، وخاصة مركز قلب الدفاع ، خاصة بعد ظهور عدد من لاعبي الخط الخلفي بمستوى سيء في الأونة الأخيرة،
مما أدى إلى تدهور نتائج الفريق ،

وفي الأمر نفسه ، قد أبلغ المدير الفني للنادى ، البرتغالي ” جوميز” أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض، بضرورة تدعيم مركز قلب الدفاع ، بصفقة أو اثنين من العيار الثقيل ، فى ظل التأهيل الذي يقوم به لاعب الفريق ” محمود الونش” ، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي .

موقف البرتغالي من اللاعب ،
قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعرض اسم مدافع فريق بيراميدز “أسامه جلال” علي المدير الفني للفريق ، البرتغالي “جوميز” لمعرفة رأيه في ضم اللاعب لصفوف الفريق،
وقد أبد مدرب الزمالك إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب ، ومنح الضوء الأخضر لمسئول التعاقدات بالنادي ، بضم اللاعب إلى صفوف الفريق في الفتره الحاليه.

ووفقا للمصادر الخاصة من داخل النادي. إن البرتغالي قد طلب من مجلس الإدارة ، إبرام صفقتين على الأقل، في مركز الخط الدفاعي للفريق. خلال الفترة المقبلة.