اجتماع حاسم في الزمالك مع البرتغالي

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لعقد إجتماعا عاجلا ، مع البرتغالي جوزيه” جوميز”, المدير الفني لفريق الكرة بالنادي ، خلال الساعات القليلة القادمة ، وذالك من خلال “كون فرانس” لوضع خارطه طريق للصفقات الجديدة، ومعرفة اللاعبين الذين يسعى المدرب رحيلهم عن صفوف الفريق .

ويسعى المجلس ، بأسرع وقت لعقد الجلسه الهامه، وذالك عقب الخروج الأخير من بطولة الكأس ، وإنهاء الفريق للدوري في المركز الثالث ، وقد أكد المجلس أن هذا الوضع غير مرضي لهم.

ومن خلال مصادرنا الخاصة ، أن المدرب قد استقر وبشكل كبير على قائمة الفريق، وعلى اللاعبين المقرر رحيلهم عن صفوف “القلعة البيضاء”، خلال الفترة الحالية ، وأن المدرب سوف يقوم بتسليم القائمة لمجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، من أجل إبلاغ اللاعبين بشكل رسمي للرحيل عن صفوف الفريق.

وقد أكد مصدر مطلع على فريق الكرة بالنادي الأبيض، أن المدرب قد استقر على رحيل مايقرب من 7 إلى 10 لاعبين ، داخل صفوف الفريق، ويأتي على رأس القائمه المرشحه للرحيل،
اللاعب محمد اشرف ، واللاعب مهاب ياسر ، وناصر منسي ، وسا مسون أكينولا ، بالإضافة إلى رحيل المدافع ، محمود علاء ، ورحيل اللاعب الفلسطيني ياسر حمد ، وعد م الوصول إلى إتفاق مع الحارس محمد عواد حتى الان، وفي ظل الأخبار المنتشره عن رحيل أوباما إلى صفوف بيراميدز.