نتائج الثانوية العامة 2024 في اليمن عدن تعلن رسميًا عبر moe-ye.net.. تحقق من نجاحك الآن برقم الجلوس واسم الطالب.

نتائج الثانوية العامة 2024 في اليمن عدن تعلن رسميًا عبر moe-ye.net.. تحقق من نجاحك الآن برقم الجلوس واسم الطالب، نتائج الثانوية العامة للعام 2024 في اليمن، حيث قامت وزارة التربية والتعليم في اليمن “الحكومة الشرعية في عدن” بالإعلان عن نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوي لدور الاختبار الأول، سيتمكن الطلاب من الاستفسار عن نتائجهم باستخدام رقم الجلوس واسمهم من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة على الرابط res-ye.net.

وقد انتهت امتحانات الثانوية العامة في المحافظات الجنوبية المحررة قبل أكثر من ثلاثة أسابيع، وبعد انتهاء الامتحانات، بدأت عملية التصحيح والمراجعة التي حققت تقدمًا كبيرًا، مما يجعل إعلان النتائج قريبًا جدًا، كما توفر وزارة التربية والتعليم مجموعة متنوعة من الطرق للطلاب للاستعلام عن نتائجهم.

نتائج الثانوية العامة 2024 اليمن عدن

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الحكومة الشرعية اليمنية في عدن أنه بات بإمكان أكثر من 40 ألف طالب وطالبة الاستعلام عن نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 عبر الموقع الرسمي للوزارة على الرابط res-ye.net، وقد انتهى طلاب الثانوية العامة في عدن وحضرموت وتعز وباقي المحافظات الجنوبية المحررة من أداء امتحانات الدور الأول قبل عدة أسابيع.

وقد جرت الامتحانات في الجنوب اليمني بسلاسة ودون وجود أي مشكلات تذكر. عقب انتهاء الامتحانات، بدأت عمليات تصحيح ومراجعة دفاتر إجابات الطلاب، ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم، السيد طارق سالم صالح العكيري، وسينشر اسماء الطلاب الأوائل وسيتم توجيه التهاني لأسرهم.

رابط نتائج الثانوية العامة 2024 اليمن

للاستعلام عن نتائج الصف التاسع للعام الدراسي 2023/2024 يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع الرسمي للإدارة العامة للاختبارات.
  2. الضغط على أيقونة “النتائج”.
  3. اختيار خيار “التاسع” من القائمة المنسدلة المتاحة.
  4. تحديد السنة الدراسية “2023/2024”.
  5. إدخال رقم جلوس الطالب.
  6. النقر على زر “استعراض النتيجة” للحصول على نتيجة الطالب.