حقيقة عروض بيرسي تاو ومصيره مع الأهلي

في ظل ما يسعى إليه مجلس إدارة الأهلي ، برئاسه الكابتن محمود الخطيب، من جلب صفقات جديدة للنادي ، وخاصة اللاعبين المحترفين “الأجانب” ، إلا أن الجنوب افريقي بيرسي تاو بات محل إهتمام مجلس إدارة القلعه الحمراء.

إذ أكد مصدر من داخل الإدارة ، أن اللاعب الجنوب إفريقي “بيرسي تاو” لاعب الأهلي، بات قاب قوسين أو أدنى من الاستمرار مع الفريق في الموسم القادم، في ظل رفض اللاعب”تاو” فكرة الرحيل عن القلعه الحمراء قبل إنتهاء عقده مع النادي.

موقف النادي من العروض،

إذ بين أحد المصادر عن العروض المقدمه للاعب، أن مجلس الإداره لم يتلقى أي عروض رسميه لرحيل لاعبه ، الجنوب إفريقي “بيرسي تاو ” وأن كل ما حدث كان على سبيل الاستفسار من فريق” كايزر “تشيفز” الجنوب أفريقي، والوداد البيضاوي المغربي دون وصول أي عرض رسمي لرحيل اللاعب .

موقف الأهلى من اللاعب ،

حاول مجلس إدارة الأهلي، في أكثر من مرة إنهاء الموضوع بشكل ودي بين اللاعب ووكيله ، لأن مجلس الإدارة يرغب في ضم صفقات أجنبية أخرى ،
إلا أن اللاعب أصر على إستكمال عقده كاملا مع النادي الأحمر، أو الحصول على قيمة عقده كاملة ، لإنهاء التعاقد بشكل رسمي، وهو ما رفضه مجلس الأهلى ، خاصة وأن عقد اللاعب يبلغ مليون و200 الف دولار . وتتجه الآراء داخل النادي ، استمرار اللاعب حتى نهاية عقده.