“ما حدث محاولات دنيئة للوقيعة”.. مودرن سبورت يرد على مفاوضات الزمالك لضم نجمه

أكد مجلس إدراة نادي “مودرن سبورت” برئاسة ، الأستاذ وليد دعبس ، رفضه للتصريحات التى نسبت على لسانه ، برفضه إنتقال لاعب الفريق ، الكاميروني “جوزيف نجوم” ظهير أيسر الفريق، لنادي الزمالك في خلال الفتره الحالية .

وقد بين مجلس إدارة نادي “مودرن سبورت” ، في بيان رسمي لمجلس الإدارة ، أن ما صدر ما هي إلا تصريحات مغلوطة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولات مغلوطة للوقيعة بين الناديين ، وبث التعصب بين جماهير الكرة المصريه .

وقد أكد مجلس إدارة نادي “مودرن سبورت” برئاسة الأستاذ وليد دعبس، أنه يكن كل الإحترام الشديد لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، الذي وصفهم بالإدارة العظيمه ،و لجماهير القلعه البيضاء الذي وصفهم ب العظيمه .

وقد أكد المجلس أيضا ، أن باب المفاوضات مفتوح أمام جميع الأندية ، وعلى رأسها القطب الثاني للكرة المصرية ، نادي الزمالك بشرط الإتفاق المالى على الصفقة .

وقد أنهي المجلس تصريحاته ، بأن جميع التصريحات المنسوبة للنادي، تتم عبر المتحدث الرسمي للنادي، وعبر الصفحة الرسميه للنادي ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ونبه أيضا على أن أي محاولة لتشويه صورة النادي ، سيتم التعامل معها بكل حزم.

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة بالقلعه البيضاء ، أن مجلس الإدارة بالنادي سوف يعقد جلسة مع مسئولي نادي مودرن سبورت، لإنهاء الأمور الماديه ، للإعلان عن ضم اللاعب رسميا.