“مستحيل تعرفها! طريقة جهنمية للتخلص من كل الحشرات والنمل والصراصير… ده السر اللي محتاجين تعرفوه!”

بغض النظر عن مدى اهتمامنا بتنظيف وصيانة منازلنا فإن التعامل مع الحشرات المنزلية هو مشكلة يواجهها الكثير منا في وقت ما سواء كان الأمر يتعلق بالنمل الذي يزحف إلى المطبخ، أو العناكب التي تبني شبكاتها في الزوايا، أو الصراصير التي تظهر فجأة على الأرض، فإن هذه الضيوف غير المرغوب فيهم يمكن أن تسبب إزعاج، ولكن لا داعي للقلق لذا سنكشف لك طرق فعالة للتخلص من جميع الحشرات والنمل والصراصير بحيث تستعيد السيطرة على منزلك وتستمتع ببيئة خالية من المشاكل.

طريقة جهنمية للتخلص من كل الحشرات والنمل والصراصير

بغض النظر عن مدى العناية بنظافة فإن مواجهة الحشرات المنزلية هي مشكلة يعاني منها الكثيرون لذا إليك بعض الطرق الفعالة للتخلص من جميع الحشرات والنمل والصراصير:

  • رش محلول الماء والصابون مباشرة على الحشرات مثل النمل والصراصير مما يؤدي إلى قتلها.
  • امزجي 40 جرام من التبغ مع لتر ماء واتركيه لمدة 48 ساعة ثم صفي التبغ وأضيفي لتر ماء آخر فقط استخدمي المحلول لرش المنزل والحدائق للتخلص من أخطر الحشرات.
  • امزجي قليل من الماء مع الخل المركز واستخدميه لتنظيف الأرضيات فالخل يقضي على الحشرات الزاحفة، وخاصة النمل عن طريق إزالة آثار الفيرومونات التي تتركها.
  • اخلطي زيت النعناع مع الماء ورشيه حول المناطق التي تظهر فيها العناكب هذه الطريقة آمنة وتترك رائحة منعشة في المنزل.
  • اخلطي ملعقتين كبيرتين من الطحين، وملعقة كبيرة من حمض البوريك، وملعقة كبيرة من السكر، وملعقة كبيرة من الحليب أو مسحوق الكاكاو، مع قليل من الماء وشكلي كرات من العجينة وضعيها في أماكن الصراصير.
  • امزجي الفازلين مع خلاصة النعناع وادهني بهما الأبواب ومخارج النوافذ، فالفازلين يسبب صعوبة في حركة النمل ويمنع انتشاره.