نجم الزمالك السابق: بيع “زيزو” ضروري لأجل السوبر الأفريقي

طالب أحد لاعبي نادي الزمالك السابقين ، مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب، بضرورة الموافقة على بيع اللاعب أحمد مصطفى “زيزو”، نجم الفريق بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال هذه الفترة العصيبة التى يمر بها النادي ، من أزمات مالية .

وقال لاعب النادي السابق خلال لقاء إعلامي في إحدى القنوات المحليه ، أنه يؤيد فكرة رحيل اللاعب أحمد مصطفى “زيزو” خلال هذه الفترة الحالية ، لحل الأزمات المالية التي يعيشها النادي خلال هذه الفترة.

وقد وضح اللاعب ، أن نادي الزمالك يحتاج للتعاقد مع لاعبين مميزين خلال الفترة الحاليه، وذالك قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي ، خاصة وأن جمهور النادي لديه طموح في التتويج بهذه البطولة، خاصة بعد الأداء الباهت في الموسم المنقضي .

وأختتم اللاعب تصريحاته، بأن على مجلس الإدارة أن تعطى الضوء الأخضر لرحيل لاعب الفريق أحمد مصطفى “زيزو” عن صفوف الفريق ، وأن رحيل اللاعب سوف يوفر لمجلس إدارة النادي سيولة مالية ، يستطيع من خلالها ضم لاعبين مميزين ، وفك أزمه القيد التى يعاني منها النادي خلال هذه الفترة.

ويذكر أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم القادم ، مما يسمح للاعب ، التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، والرحيل بشكل مجاني عن صفوف القلعه البيضاء .