بشرى سارة للمواطنين: أسماء الفائزين في الوجبة السابعة من الرعاية الاجتماعية بالعراق تظهر الآن على منصة مظلتي، تحقق من اسمك الآن واحصل على الدعم الذي تستحقه

بشرى سارة للمواطنين: أسماء الفائزين في الوجبة السابعة من الرعاية الاجتماعية بالعراق تظهر الآن على منصة مظلتي، تحقق من اسمك الآن واحصل على الدعم الذي تستحقه، يتقدم عدد كبير من الأفراد بطلبات للحصول على دعم برنامج الرعاية الاجتماعية من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، مما دفعهم للتساؤل حول كيفية الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية لعام 2024.

تهدف الرعاية الاجتماعية، التي تقدمها الوزارة، إلى دعم الأسر والأشخاص ذوي الدخل المنخفض لتلبية احتياجاتهم الأساسية في ظل الظروف الاقتصادية الحالية ومع ذلك لم تعلن الوزارة بعد عن أسماء المشمولين في الوجبة السابعة من الرعاية الاجتماعية إلا أن الوزارة قد وفرت منصة “مظلتي” للاستفادة منها عند صدور النتائج النهائية.

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن إطلاق برنامج الرعاية الاجتماعية بهدف دعم الأسر المحتاجة وتوفير الرعاية اللازمة لهم وقد وضعت الوزارة مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر ليتمكن الأفراد من الحصول على الوجبة الأخيرة.

كما لم تقم الوزارة بعد بنشر أسماء المستفيدين من الوجبة السابعة من الرعاية الاجتماعية، وذلك بسبب قيامها بمراجعة طلبات المتقدمين، حيث سيتم منح المساعدات للذين تنطبق عليهم الشروط. يمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن هذه الأسماء عند ظهورها على منصة مظلتي من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، والتي سنقوم بتفصيلها في هذا المقال.

كيفية الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية

  • أولاً، قم بزيارة موقع منصة مظلتي الإلكترونية.
  • اكتب رمز التحقق المطلوب، ثم اضغط على زر “التالي”.
  • بعد ذلك اضغط على زر الدفع للاستفسار ومعرفة الاسم.
  • حدد اسم المحافظة التي تنتمي إليها.
  • ثم، أدخل جميع البيانات الشخصية المطلوبة بدقة وصحيح.
  • بعد ذلك انقر على زر “بحث”.
  • عند إتمام هذه الخطوات، ستظهر لك قائمة بأسماء الأشخاص المشمولين بالرعاية الاجتماعية.