المجلس منح حسين لبيب حرية تحديد مصير زيزو

أكد مصدر من نادي الزمالك ، عن أن أعضاء مجلس إدارة القافلة البيضاء، منح الكابتن حسين لبيب رئيس النادى، حرية الإختيار لتحديد مصير اللاعب أحمد مصطفى “زيزو” نجم نادي الزمالك، من قبول العرض السعودى أو إبقاء اللاعب في صفوف القلعه البيضاء.

وقد بين المصدر ، أن مجلس الإدارة قد القوا الملف بكل تفاصيله مع الكابتن حسين لبيب رئيس النادي، والقرار في يده سواء ببقاء اللاعب أو رحيلة ، وأن مجلس الإدارة بالكامل ، موافقون على قرارة ، سواء ببقاء اللاعب أو رحيله.

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة ، أن نادي نيوم السعودي ، عاد إلى الصورة مرة اخرى، وأن النادى السعودي فتح باب المفاوضات مع مجلس إدارة نادي الزمالك مرة أخرى، وأن النادي متمسك بالحصول على خدمات اللاعب في الفترة الحاليه .

وقد بين المصدر أيضا، أن النادي السعودي قدم عرض لمجلس إدارة الزمالك ، قيمته 5 مليون دولار تسدد على قسطين ، وهو ما رفضه مجلس إدارة القلعه البيضاء ، وقد طلب مجلس إدارة الزمالك ، زياده المقابل المادي ، مع إلغاء فكرة التقسيط نهائيا.

وقد أكد مجلس الإدارة ، تمسكهم باللاعب أحمد مصطفى “زيزو” وعدم التفكير في رحيل اللاعب ابدا، وأكد أحد أعضاء المجلس ، أنهم اتفقوا مع اللاعب على التجديد خلال الأيام القادمه ، وأنهم يسعون لعوده الفريق إلى طريق البطولات مرة أخرى.