شغل مخك وأعرف الإختلاف.. دقق النظر وقم بحل الاختلافات الموجوظة في الصورة.. عبقري لو حلتهم صح..!!

تعتبر الألغاز من المهارات التي تحتاج إلى قدر عالي من التفكير وتعمل على تنشيط العقل وتحسين مستوي الذكاء لدي الكثير من الأشخاص وخاصة لدي الأطفال، ويمكنك التعرف على مستوي قوة التركيز والتدقيق لديك مع تحديد مستوي الذكاء لديهم، ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال معرفة الفروق الموجودة في الصورة من خلال استكمال هذا المقال.

لغز الاختلافات في الصورة

يمكنك الاستعانة بالدقة العالية والتركيز والتدقيق بصورة كبيرة في الصورة من أجل الوصول إلى الإختلاف الحقيقي الموجود في كل من الصور التالي، وفي حالة معرفة جميع الاختلافات لكل هذه الصور يعتبر الشخص هذا لديه مستوي ذكاء عالي وقوة كبيرة من التركيز ويجب عليك استخدام الهدوء للتعرف على اختلافات الصور التالية:

أمامك صورة تحتوي على عدد من البيتزا التي تتشابه في كل شئ ولكن هناك واحدة تختلف عن الجميع دقق نظرك وتعرف عليها.

الجواب

أمامك صورة تحتوي على لعدد كبير من فاكهة الكيوي ولكن هناك مجموعة واحدة من هذه الفواكه مختلفة عنها دقق نظرك وتحقق من تواجدها.

الجواب.

الصورة التي أمامك توضح تواجد مجموعة كبيرة من رقم الصفر ولكن هناك شكل لهذا الرقم مختلف عنه تعرف على هذا الاختلاف.

الجواب.

الصورة التي أمامك بها مجموعة من القطط الجميلة التي تجذب الانتباه لديها ولكن هناك قطة تختلف عن الباقي اختلاف بسيط تعرف عليها.

الجواب

أمامك علامات لتطبيق الانستجرام الشهير والذي يمتاز بهذا اللون الفاقع ولكن هناك واحد من تلك الأشكال وهذا لأنه يحتوي على شئ مختلف عن باقي الصور.

الجواب.

الصورة التي أمامك توضح تواجد سيدة عجوزة في منزلها وبجوراها مجموعة من الحيوانات ولكن هناك شئ غريب في الصورة.

الجواب.

الصورة التي أمامك توضح تواجد مجموعة من سندوتشات البرجر ولكن هناك واحد من هذه السندوتشات مختلف بالمكونات الداخلية الموجودة به دقق النظر وتعرف عليه.

الجواب.

الصورة التي أمامك تحتوي على عدد 3 طاقوس لونه أزرق متشابهين في كل شئ ولكن هناك واحد من هذه الطيور يختلف عن الأنواع الأخري ولذلك قم بتدقيق النظر للتعرف على الاختلاف.

الجواب.