رد عاجل من والد زيزو بعد أنباء اقترابه من نيوم السعودي

تحدث والد اللاعب أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عن تفاصيل هامه بشأن إمكانية رحيل نجله إلى نادي “نيوم “السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه، وذلك في ظل رغبة مسئولو الفريق السعودي في ضم اللاعب لصفوف الفريق رسميا .

وقد أكد والد اللاعب أحمد مصطفى زيزو، أن اللاعب يضع الأولوية لمجلس إدارة النادى، في كافة الأمور بشأن التجديد مع القلعة البيضاء ، خاصة وأن اللاعب متمسك بالاستمرار ضمن صفوف فريق الكرة بالنادى ،وذالك بسبب حب ومساندة جمهور النادي له، منذ أن لعب للفريق خلال الفترة الماضيه .

والد اللاعب يتحدث عن العرض السعودي،

قد أكد والد اللاعب أحمد مصطفي “زيزو” ، أن العرض المقدم من نادي “نيوم” السعودي ، لازال مستمرا وأن النادي السعودي لازال يطمح في إنتقال اللاعب الي صفوفه خلال فترة الانتقالات الجاريه.

وقد أكد والد اللاعب أيضا، أنهم فوضوا الامر بالنسبه لعرض النادى السعودى، إلى مجلس إدارة النادي الابيض، وأكدوا أن لهم كل الحرية في قبول عرض النادى السعودي ، أو رفضه،
وقد أكد مرة أخرى ، على أن اللاعب أحمد مصطفى “زيزو ” يضع الأولوية الى نادى الزمالك ، وأن اللاعب متمسك بتجديد تعاقده مع الفريق.

ويطمح مسئولو القلعه البيضاء إلى تجديد عقد اللاعب ، خاصة وأن اللاعب متبقي موسم واحد فقط في عقدة ، ويحق له التوقيع لأي نادى في يناير المقبل .