سيارة الغلابة.. سيارة بـ 50 ألف جنيه أوتوماتيك زيرو للشباب ومتوسطي الدخل

تعتبر سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو من أفضل السيارات التي تم تصنيعها، إذ أنها ملائمة للمبتدئين في القيادة نظرا لصغر حجمها وما تحتويه من مميزات كثيرة تعتمد السيارة على محركات ميتسوبيشي اليابانية، وتأتي بتصميمات جذابة تتسم بالفخامة وهي من فئة السيارات ذات الحجم الصغير (كروس أوفر)، في هذا السياق يعرض لكم موقعنا سيارة أوتوماتيكية بسعر 50 ألف جنيه.

المواصفات الفنية لسيارة شيري كيو كيو

تستمد سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 قوتها من محرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1100 سي سي الذي يولد قدرة تصل إلى 67 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 90 نيوتن/متر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات.

أطوال وأعراض سيارة  شيري كيو كيو

وصلت سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 بأبعاد وأطوال متنوعة كما يلي الطول 3.550 مم العرض 1.495 مم والارتفاع 1.485 مم.

المواصفات الداخلية لسيارة شيري كيو كيو

  • تتميز سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 بعدة ميزات داخلية، منها مصابيح أمامية ومصابيح ضباب بالإضافة إلى خمسة مقاعد داخلية، وعجلة قيادة هيدروليكية وجنوط بأبعاد 15 بوصة وخزان وقود سعة 50 لترا، كما تحتوي على نظام لمنع الانزلاق ومرايا جانبية، ونوافذ كهربائية وتكييف هواء عادي.
  • بالإضافة إلى كراسي خلفية قابلة للطي لتوفير المزيد من مساحات التخزين، تحتوي السيارة على نظام تكييف هواء يعمل بالفريون، وحساسات خلفية لتسهيل ركن السيارة بالإضافة إلى أحزمة أمان للمقاعد الخلفية، كما أن عجلة القيادة وناقل الحركة مصممان من الجلد.

المواصفات الخارجية لسيارة شيري كيو كيو موديل 2006

تتميز سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 من الخارج بمظهر أنيق ومتوازن، حيث تحتوي على أربعة أبواب جانبية، بالإضافة إلى صدادات أمامية وخلفية بنفس لون السيارة كما أن تصميم سيارة شيري QQ رائع وجذاب.

أسعار سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 في مصر

تتوفر سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 في السوق المصرية بأسعار تتراوح من 40 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه، ويتفاوت السعر بناء على الحالة الفنية للسيارة.