مفاجأة للمصريين في الخليج.. بنك مصر يعلن عن خدمة غير مسبوقة| تعرف عليها الآن

أعلن بنك مصر عن مبادرة جديدة تهدف إلى تسهيل تحويل الأموال للمصريين المقيمين في دول الخليج العربي، في إطار خدماته المتعددة التي يقدمها لجميع عملائه في داخل مصر وخارجها.

ومن خلال هذه المبادرة، يمكن للمصريين المقيمين في الخارج تحويل أموالهم إلى مصر عبر شبكة فروع ومراسلي بنك مصر المنتشرة في دول الخليج، والاستفادة من هذه الخدمة مجانا دون أي رسوم أو عمولات إضافية.

تحويلات المصريين بالخارج مجانا

أكد بنك مصر أن عملاءه من المصريين المقيمين في دول الخليج، يمكنهم الآن تحويل أموالهم إلى مصر بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال شبكة مراسليه المنتشرة في تلك الدول، والمميز في هذه الخدمة هو إعفاء العملاء من دفع أي رسوم أو عمولات بنكية إضافية.

ويهدف بنك مصر من خلال مبادرة “حوالة لمصر.. يبقى بنك مصر”، إلى تسهيل عملية تحويل الأموال لجميع المصريين المقيمين في دول الخليج، وذلك من خلال تقديم هذه الخدمة مجانا لجميع المستفيدين.

وأوضح البنك أن عرض تحويل الأموال المجاني، يشمل جميع العملاء المستفيدين من الحوالات، سواء كانوا يرغبون في صرف المبلغ نقدًا أو إضافته مباشرة إلى حساباتهم البنكية.

خدمة تحويل الأموال من بنك مصر

وأشار البنك إلى أن العرض الخاص بتحويل الأموال بدون رسوم، يشمل جميع العملاء الذين يقومون بتحويل أموالهم من دول الخليج إلى مصر، عبر وحدات وفروع بنك مصر المنتشرة في تلك الدول.

وأكد أن خدمة التحويل المجانية، سيتم تقديمها بالتعاون مع شبكة شركاء ومراسلي بنك مصر المنتشرة في دول الخليج، وهذا يعني أن العملاء يمكنهم إجراء تحويلاتهم بسهولة وسرعة دون أي تكاليف إضافية.

ولفت البنك إلى أن العرض الخاص بالتحويل المجاني، لا ينطبق على التحويلات التي تتم عبر نظام سويفت، والذي يستخدم عادة في التحويلات الدولية بين البنوك.

وتجدر الإشارة إلى أن مبادرة بنك مصر، التي تتيح للمصريين المقيمين بدول الخليج تحويل أموالهم إلى مصر، ستنتهي في 31 أغسطس الجاري.