هل سألت نفسك ما هو الشكل الحقيقي للمسيح وسط كل هذه الأيقونات؟

وفق إجراءات من الخبراء الذين يركزون على تطوير برامج الذكاء الاصطناعي، الذي وصل إلى مراحل تطوره، ومقدمة جدًا، كانت نتيجة تلك الإجراءات أن علماء التكنولوجيا قد توصلوا إلى الشكل الأقرب دقة إلى شكل السيد المسيح ويذكر أن تقنيات الذكاء الإصطناعي تم إجرائها على الكفن المقدس التي طبعت عليه ملامح المسيح.

 

صورة السيد المسيح بالذكاء الاصطناعي

انتشرت صورة للسيد المسيح بعد أن تم تطويرها بشكل كبير من قبل أدوات الذكاء الاصطناعي المتكررة والحديثة، وظهرت الصورة وهي توضح أقرب ملامح للسيد المسيح، بعد أن تم تطبيق هذه الإجراءات على ملامح المسيح المطبوعة في الكفن المقدس.

 

الذكاء الاصطناعي

يشهد العالم تكورتا كبيرا في الذكاء الاصطناعي حيث أن الأمر وصل إلى إنشاء فيديوهات بتقنية، وجودة عالية وكأنها حقيقة من خلال تحريك صور ببرامج مونتاج تم إنشاؤها بالذكاء الاصطناعي، حيث أن هناك نسخ من البرامج تكون مدفوعة، وأكثر تطورا من المتوفرة في الوقت الحالي بشكل مجاني، والقادم أفضل.

هل هي صورة المسيح أو ليوناردو دافنشي؟

 

هناك وثاقي رأيته أنا المحرر الصحفي كان يتحدث عن الكفن المقدس، وأذكر أنه قد تم عرضه على قناة الجزيرة الوثائقية، وموجود في الوقت الحالي على اليوتيوب، خلاصة الفيلم أن ملامح المسيح الموجودة في الكفن المقدس ما هي إلا خدعة من الرسام ليوناردو دافنشي خدع بها مسيحيين العالم، وكان للفيلم صدى واسع، وكان رجال الدين المسيحي حاضرين بشكل قوي، ليثبتوا عكي الأدلة التي تم ذكرها في الوثائقي.
 

هل سألت نفسك ما هو الشكل الحقيقي للمسيح وسط كل هذه الأيقونات؟