“تحديث جــامد” ميزة جديدة في واتساب APP هتغير الموازين.. خليــك اول واحد يستخدمها

ميزة جديدة في واتساب، حيث يقدم التطبيق ميزة اختيارية جديدة تهدف إلى تعزيز التحكم في خصوصيتك وضمان أمانك الرقمي، وصممت هذه الميزة لتمنحك القدرة على تحديد من يمكنه الوصول إليك، مما يتيح لك التحكم الكامل في من يتواصل معك، بهذه الطريقة يمكن للأشخاص الذين تختارهم فقط الوصول إليك، مما يزيد من حماية معلوماتك الشخصية ويمنع الاتصال غير المرغوب فيه.

ميزة جديدة في واتساب

تعمل شركة ميتا على تطوير ميزة جديدة في واتساب تسمح للمستخدمين باستبدال أرقام هواتفهم بأسماء المستخدمين، مما يضيف طبقة إضافية من الخصوصية، قريبا سيتمكن مستخدمو واتساب من استخدام الأسماء بدلاً من الأرقام لتفادي الكشف عن أرقام هواتفهم الشخصية.

في هذه الميزة لن يتمكن الأشخاص غير المعروفين من إرسال رسائل إليك بمجرد معرفة اسم المستخدم الخاص بك، بدلا من ذلك سيحتاجون إلى الحصول على رقم التعريف الشخصي لاسم المستخدم الخاص بك، والذي من المحتمل أن يكون رمزاً مكوناً من 4 أرقام، لتتمكن من إرسال الرسائل إليك.

5 ميزات جديدة في الواتساب قريباً

من المتوقع طرح تحديث جديد للواتساب قريبا يحمل 5 ميزات جديدة كالتالي:

  1. روبوت الدردشة الذكي يقدم واتساب روبوت “Meta AI” للمساعدة في الحصول على معلومات وترجمات فورية داخل التطبيق، ويشمل محرر صور ذكي لتحسين الصور.
  2. المدفوعات الدولية: يتيح للمستخدمين الهنود إجراء مدفوعات دولية مباشرة من التطبيق عبر واجهة UPI، مع خيارات مرونة في التفعيل.
  3. الدردشة المقترحة: يقترح واتساب جهات اتصال جديدة للتواصل بناءً على دفتر العناوين، مع إمكانية استبعاد هذا القسم.
  4.  الإشارة الخاصة: يسمح بذكر جهات اتصال في تحديثات الحالة مع الحفاظ على خصوصية الإشارات.
  5. قفل الدردشة: يوفر ميزة قفل الدردشات على جميع الأجهزة باستخدام رمز سري، لتعزيز الأمان.